إعلان

بالفيديو - 5 نجوم خرجوا عن أعصابهم وأحرجوا جمهورهم بحفلاتهم الغنائية

05:03 م الثلاثاء 05 أبريل 2016

عبد الحليم حافظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

دائماً ما يحاول النجوم الحفاظ على هدوئهم وبرود أعصابهم تجاه أي استفزاو يتعرضون له، وبقدر نجوميتهم وشهرتهم، بقدر ما يحافظون على ذلك بشكل أكبر.

ويرصد "مصراوي" 5 مواقف "فلتت" خلالها أعصاب النجوم، وقاموا بإحراج معجبيهم.

عبد الحليم حافظ 

خلال تقديم العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ رائعته "قارئة الفنجان"، قام مجموعة من الحضور بتصرف غريب بعدما استمروا بالصياح بصوت عال خلال تقديم العندليب للأغنية، وحاول عبد الحليم الحفاظ على أعصابه كثيراً ووضح ذلك على ملامحه، قبل أن يقوم بالصياح في جمهوره بشكل كبير، وقال عبد الحليم في لقاء تليفزيوني بعد ذلك إن من قاموا بفعل ذلك دخلاء على جمهوره جاءوا لإفساد الحفل. 

عمرو دياب

أثناء غناء النجم عمرو دياب في الجامعة الألمانية، قام أحد الحضور بالصياح "قديم.. قديم"، في إشارة منه لرغبته في أن يغني نجمه المفضل أغنيات قديمة، ليقوم دياب بإيقاف الحفل ويُحرج الشاب وقال له: "إنت عايزني أغني إيه، إنت عندك كام سنة"؟

تامر حسني

هذه المرة جاء موقف الإحراج بشكل مختلف نوعاً ما، النجم الشاب كان يغني في حفل "هلا فبراير" بالكويت، وعندما لاحظ إحدى معجباته تركض إليه وتحاول الصعود للمسرح، قام بالجري بشكل كوميدي حتى لا تصل إليه، وفعل تامر ذلك تفادياً لعدم احتضانها له، وهو الموقف الذي تكرر لأكثر من مره ونال بسبب تامر حسني انتقادات لاذعة. 

ميريام فارس

فيديو قديم أعاد جمهور ميريام فارس تداوله مرة أخرى، النجمة اللبنانية كانت تغني وهي ترتدي فستاناً مفتوحاً من الأسفل، فاجئت الجميع بتوجيه حديثها لأحد الحضور قائلة: "بتبص على إيه، بص لبكرة، أنا لابسة شورت". 

هيفاء وهبي 

أحرجت هيفاء وهبي هذه المرة أحد المذيعين خلال حفلاً لتكريمها، بعدما قامت بتقبيله لمرتين وحاول هو أن يستمر في التقبيل لأكثر من ذلك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان