إعلان

مواهب the voice kids يفتتحون الحلقة الأخيرة بأوبريت "نحن الحياة"

08:39 م السبت 05 مارس 2016

the voice kids

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

افتتح المواهب الستة في the voice kids، الحلقة الأخيرة من الموسم الأول بالبرنامج، بأوبريت "نحن الحياة"، من توزيع جان ماري رياشي.

شارك في غناء الأوبريت، ميرنا حنا، ولين الحايك من فريق كاظم الساهر، وجويرية حمدي، وأمير العاموري في فريق تامر، وزين عبيد وغدي بشارة من فريق نانسي عجرم.

وبعد انتهاء المواهب الستة من الغناء أكد تامر حسني على اعجابه الشديد بهم، وأشار إلى مشاركته لهم جميعا في أغنية، كما قال إنه هناك متسابقين سيشاركونه في أعمال سينمائية.

ودعت نانسي عجرم أهالي المتسابقين إلى الاهتمام بأبنائهم، لأنهم لم يصبحوا مطربين محترفين، ولكنهم قدموا مجموعة من الأغاني التي أفرحت الجمهور، وسط حالة الحزن والكآبة التي يعيشها الوطن العربي.

ووسط الشبهات التي تحوم حول طريق اختيار المتسابقين في البرنامج، قال المطرب العراقي كاظم الساهر، إن اختيارهم كان على أساس من يستطيع البقاء على المسرح، ويقدم أغاني تسعد الجمهور، مؤكدا على عدم وجود أي شكل من اشكال التحيز في البرنامج، لأن الهدف الاساسي من البرنامج، هو امتاع الجمهور بالموسيقي، وبالغناء الجميل.

يشارك في تدريب المواهب الستة، كاظم الساهر ، ونانسي عجرم، وتامر حسني، وعرض البرنامج على قناة "إم.بي.سي"، و"إم.بي.سي مصر"، وقدمته الإعلامية اللبنانية إيميه صياح.

ومن المقرر أن يحصل الفائز على أغنية خاصة به من إنتاج بلاتينيوم ريكوردز، بالإضافة إلى منحة دراسية قيمتها 250 ألف ريال سعودي.

1

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان