إعلان

زينب حسن تُشعل المنافسة بين مدربي the voice kids

08:50 م السبت 06 فبراير 2016

زينب حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

خاض المدربون الثلاثة جهدًا كبيرا لضم المتسابقة المصرية زينب حسن لفرقهم في الحلقة الأخيرة بمرحلة "الصوت وبس"، في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية the voice kids.

وغنت زينب "عيون القلب" لنجاة الصغيرة، وفي أول لحظات لها على المسرح التف لها المدربون الثلاثة، وبعد انتهائها من الأغنية، أشادوا بصوتها، وطلبوا منها الانضمام لفرقهم، فطلبت نانسي عجرم من كاظم الساهر ألا يسرق منها زينب، أما تامر حسني فطلب منها التفكير جيدا، على أن ينتهي هذا التفكير بانضمامها لفريقه، فقال لها "فكري، غمضي عنيكي وماتفكريش في حد غيري".

وعلى الرغم من مجهود المدربين الثلاثة، قررت زينب الانضمام لفريق تامر حسني، وقال لها "هانقطع كاظم"، ليتبقي في فريقه مقعدين فارغين فقط.

ومن ناحية أخرى، أثار صوت زينب إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت أية صلاح " البنوتة دى صوتها حلو جداً .. أول مرة أتمزج كده وانا بسمع اغنية"، وقالت إيمان عطا "الاصوات المصرية في ذا فويس كيدز مشرفينا هما وتامر".
تضم لجنة تحكيم وتدريب The voice، المطرب العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وتامر حسني، ويُعرض البرنامج في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، وتقدمه الإعلامية اللبنانية إيميه صياح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان