إعلان

كيف علقت 5 فنانات علي قرار شيرين عبد الوهاب باعتزال الفن؟

05:57 م الإثنين 29 فبراير 2016

شيرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد سعيد:

حالة من الصدمة انتابت نجوم الوسط الفني بعد اعلان شيرين عبد الوهاب اعتزال الفن نهائيا من خلال تسجيل صوتي وتسابق النجوم في ارسال رسائل لها عبر صفحاتهم الخاصة علي مواقع التواصل الإجتماعي لفشلهم في الوصول لها ومن بينهم

مي كساب:

مي كساب التي كتبت عبر صفحتها الخاصة عبر إنستجرام:" شيرين.. صوتك نعمة من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها، أنا مش عارفة أوصلك عشان أعرف فيكي إيه، بس كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة وصوت مش بيجي غير كل ٥٠ سنة مرة، موهبتك ربنا إدهالك عشان تستخدميها صح". وأضافت "كساب": ملحوظة.. اللي حابب يكتبلي ربنا تاب عليها من الفن والوسط والكلام المحفوظ ده يعمل انفولو ..اللي بيتوب مش بيتوب عن الفن بيتوب عن التصرفات الغلط والذنوب اللي بيعملها في الفن"

أحلام :

وبالرغم من اتهام الفنانة احلام لشيرين بسرقة أغنية لها تحمل اسم "قلة النوم "الا أنها أعربت عن حزنها من قرار اعتزال الفنانة شيرين عبدالوهاب، واكتفت أحلام بنشر "هاشتاج " للفنانة شيرين، ثم أرفقته بـ"قلب مكسور".

اليسا :

في السياق، أعربت الفنانة اليسا من خلال تغريده عبر "تويتر"، عن أسفها على هذا الخبر، قائلة: لا يمكننا أن نقبل باعتزال شيرين الفنّ- لو صحّ الخبر- لأننا فعلاً بحاجة إليها في هذه الأوقات بالذات."

وفاء عامر:

وعلقت وفاء عامر على قرار شيرين، عبر "تويتر"، قائلة: قرار اعتزالك مرفوض يا شيرين، ولسه طريقك طويل.

بلقيس:

وقالت المطربة اليمنية بلقيس، عبر "إنستجرام": ما هذا الخبر القاتل على الصبح؟

وأضافت: "الله أعلم ما هي ظروفك ياست الكل، والناس لا تعلم سبب قرارك المفاجئ، كل شخص له الحق في تقرير مصيره ورغباته، وهذا شىء طبيعي، ونحترم قرارك"

وتابعت: "أنتِ مكسب لعالم الفن بعفويتك وجمال شخصيتك وجنونك، وقبل كل شيء صوتك الحنون اللي كبرتي وكبرتينا عليه، بنحبك أوي يا شيرين، ونفسي تفكري كويس، والموضوع ده زعلني.. بحبك أووووى.. ربنا يقويكي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان