إعلان

نتائج حلقة النصف نهائيات من The Voice kids تخالف توقعات الجمهور- صور

01:01 م الأحد 28 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أسبوع واحد يفصلنا عن الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "The Voice Kids"، ليتم الإعلان عن الطفل الفائز باللقب، بعد منافسات استمرت طوال الأسابيع الماضية في مرحلتي "الصوت وبس" و"المواجهة".

شهدت الحلقة النصف نهائية منافسة شديدة بين فرق المدربين الثلاثة: كاظم الساهر، نانسي عجرم، وتامر حسني، حيث اختار كل مدرب موهبتين فقط من أصل خمس، للانتقال إلى الحلقة النهائية.

فريق نانسي

بدأت الحلقة مع "فريق نانسي"، حيث غنّت غنى أبو حمدان من سوريا "أحلى زهرة" للفنان الراحل زكي ناصيف، تبعتها ميرال عياض من فلسطين بأغنية "أمانة عليك" للمطرب كارم محمود ثم أدى غدي بشارة من لبنان أغنية "Stay with me" لسام سميث كما غنّى زين عبيد من سوريا "الزينة لبست خلخالا" للفنان سمير يزبك، فيما أدت فرح الموجي من مصر "يامه القمر ع الباب" للمطربة الراحلة فايزة أحمد.

بعد ذلك، وقف المشتركون الخمسة في انتظار قرار نانسي، والتي اختارت زين عبيد وغدي بشارة.

فريق تامر

انتقلت المواجهة بعدها إلى فريق تامر، وبدأت مع محمد عزيز الحديجي من تونس في أغنية "عندك بحرية" للفنان الكبير وديع الصافي، وغنت جويرية حمدي من مصر "قال جاني بعد يومين" للمطربة سميرة سعيد، تبعتها جانين خراط من لبنان في أغنية "ع الضيعة" للشحرورة صباح، وأدى أحمد السيسي من مصر أغنية "كل ما قول التوبة" للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وختمها أمير عموري من سوريا بأغنية "دبنا ع غيابك" لسلطان الطرب جورج وسوف.

وقف تامر على المسرح حائراً في لحظة الاختيار، وإلى جانبه المشتركين الخمسة، فوقع اختياره على أمير عموري وجويرية أحمد، لينتقلا معه إلى المواجهة النهائية.

فريق كاظم

أما "فريق كاظم" فكان آخر الفرق على المسرح، واستهلت سهيلة بهجت من مصر المواجهة عبر أغنية "ما دام تحب بتنكر ليه" لكوكب الشرق أم كلثوم، تبعها عبدالرحيم الحلبي من سوريا في موال "ما كل من ذاق الصبابة" وأغنية "فوق النخل والبلبل ناغى ع غصن الفل" من التراث. بعدها، أدت ليلى أبو حمدان من سوريا أغنية "Roar" لكاتي بيري، ثم ميرنا حنّا من العراق في أغنية "محتاج أطير" لمهند محسن، أتبعتها بأغنية "أحبك وأحب كل من يحبك" للفنان ناظم الغزالي، كما غنّت لين الحايك من لبنان، "إن راح منك يا عين" للفنانة شادية.

بعدها انضم كاظم إلى المشتركين الخمسة على خشبة المسرح، ليُعلن القرار الصعب ويختار ميرنا حنّا ولين الحايك. 

وجاءت نتائج الحلقة مخالفة لتوقعات الجمهور، ممن توقعوا استمرار الطفل أحمد السيسي، والطفل عبدالرحيم الحلبي والطفلة سهيلة بهجت حتى الحلقة النهائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان