إعلان

في الحلقة الأخيرة من مواجهات The voice Kids.. المنافسة تشتعل وكاظم يفقد رزانته- صور

03:33 م الأحد 21 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تزداد حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير The Voice Kids اشتعالا أسبوعا تلو الأخر، خاصة في ظل قوانين البرنامج التي تقضي بتنافس ثلاث مواهب دفعة واحدة من كل فريق، وعلى كل مدرب أن يختار موهبة واحدة فقط ويودع موهبتين.

وحرص الأطفال في حلقة الأمس على إظهار أفضل ما لديهم من آداء، حتى يقنعوا مدربهم بأنهم الأصلح لاستكمال مراحل البرنامج. وخلال حلقتين متتاليتين، تنافس 45 موهبة بحيث وقف كل ثلاثة مشتركين في مواجهة على حلبة المسرح.

تضمّنت الحلقة الثانية من "المواجهة" ثماني مواجهات، 2 من "فريق كاظم"، 3 من "فريق نانسي"، و3 من "فريق تامر". ويعمل على تدريب المشتركين مع النجوم الثلاثة المدرّب محمد أبو الخير، المتخصّص في الإخراج الأوبرالي الذي يعمل على مواكبتهم وتدريبهم على الغناء بالطريقة الصحيحة، وإعطائهم ملاحظات يستفيدون منها في مستقبلهم الفني ورحلتهم في عالم الطرب والغناء. وفي نهاية الحلقة، انضم ثمانية مشتركين إلى السبعة الذين تم اختيارهم في الأسبوع الفائت، ليكتمل بالتالي عدد المتنافسين الـ 15 على اللقب في المواجهة الأخيرة.

يتبارى في المواجهة الأولى في الحلقة، وهي الرابعة في "فريق كاظم" كل من شيرين أبو سعد من لبنان، ويوسف حسن من مصر، ولين الحايك من لبنان في أغنية "يا دلع" للشحرورة صباح، ليختار كاظم لين الحايك.

أما المواجهة الثانية في الحلقة وآخر المواجهات في "فريق كاظم"، فكان أبطالها نور قمر من تونس، وعبدالرحيم الحلبي من سوريا، وجوان جبور من لبنان، من خلال أغنية "غنّيلي شوي شوي" لكوكب الشرق أم كلثوم، ليتأهل إلى تصفيات المواجهة الأخيرة عبدالرحيم الحلبي.

وانتقلت المواجهة بعد ذلك لفريق نانسي، وجاءت بين غدي بشارة من لبنان، ياسمينا نحّاس من لبنان ومنى هجير من فلسطين في أغنية "Counting Stars" لـOne Republic، واختارت نانسي غدي بشارة لينتقل معها إلى المواجهة الأخيرة.

أما المواجهة الرابعة في فريق نانسي، فكانت بين كل من جميل بقاعين من الأردن، وغنى أبو حمدان من سوريا، وسافيو هيكل من لبنان، في أغنية "اسمع قلبي" للفنانة ماجدة الرومي، وتفوز غنى أبو حمدان، وتنتقل إلى المواجهة الأخيرة.

أما المواجهة الخامسة في الحلقة، والأخيرة في "فريق نانسي"، فكانت بين ميرال عياض من فلسطين، ونهيلة القليعي من المغرب، وأحمد الحسين من مصر، في أغنية "يا سيّدي" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية. وبعد حيرة، نقلت نانسي في هذه المواجهة معها ميرال عياض.

وجاء ختام حلقة المواجهة الثانية والأخيرة مع فريق تامر حسني، وغنى فيها ثلاثة مواهب مصرية، هم: يوسف فرج، وأحمد السيسي، ومروان طارق، "ما بلاش اللون ده معانا" للفنان أحمد عدوية، وتأهل للمواجهة الأخيرة أحمد السيسي، والذي تسبب في خروج كاظم عن رزانته المعهودة فوقف له ليقلد حركاته مبتسما، ومؤكدا أنه لو كان ضمن فريقه لن يضحي به على الإطلاق.

والمواجهة السابعة في الحلقة، والرابعة في "فريق تامر"، فكانت بين ثلاث مواهب مصرية: جويرية حمدي، وزينب حسن، وهاجر طه في أغنية "آه يا ليل" للفنانة شيرين عبدالوهاب. وبعد تردد وحيرة، قرّر تامر أن ينقل معه إلى المواجهة الأخيرة جويرية حمدي.
أما آخر المواجهات في الحلقة، والأخيرة في "فريق تامر" أيضاً، فكانت بين علي الهادي من لبنان، أمير عموري من سوريا، ومروان النصوح من سوريا في أغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" للفنان وائل كفوري.

وفي الحلقة المقبلة، يتنافس المشتركون الـ 15 ويتم اختيار اثنين من المشتركين في كل فريق، ليتأهّل بالتالي 6 مواهب إلى الحلقة الختاميّة التي يفوز خلالها أحد المشتركين باللقب.

يُذكر أن البرنامج يُعرض في الثامنة من مساء كل سبت، على فضائية MBC مصر، ويشارك في لجنة تحكيمه "القيصر" كاظم الساهر، والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، والمطرب تامر حسني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان