إعلان

الأغنية المنفردة تغزو الأسواق العربية!

11:50 ص الأحد 04 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تشهد الأغنية المنفردة انتشارا واسعا في الفترة الأخيرة بعد لجوء عدد كبير من نجوم الطرب العرب إليها لارتفاع التكلفة المالية لإصدار ألبوم غنائي كامل فضلا عن الخشية من عدم تحقيق النجاح.

ووجد كبار المطربين أنفسهم مجبرين للسير في هذا الطريق لتحقيق النجاح المطلوب خلال الفترة الحالية في ظل انتشار عمليات القرصنة على الانترنت، من خلال طرح أغنيات منفردة كل فترة، والبعد عن تقديم ألبوم غنائي كامل، لأنه لن يحقق النجاح المطلوب منه، ودفع النجاح الذي حققته أغنية المطرب حسين الجسمي "تسأل بعد" التي طرحها الشهر الماضي في دفع بعض المطربين العرب في اتخاذ نفس الخطوة.

وحققت أغنية "تسأل بعد" ما يقرب من مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات سعود البابطين وألحان ياسر بوعلى وتوزيع سيروس، وإيقاعات إبراهيم حسن.

ويطلق المطرب صابر الرباعي اليوم الأحد، أغنيته الجديدة "أنا بحن" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، الأغنية من كلمات هاني عبدالكريم وألحان وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى.

وكان صابر الرباعي قد أطلق مقطع مشوق من الأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وقناته على يوتيوب، وتعتبر الأغنية تمهيدا لألبومه القادم الذي يصدر في الأسواق قريبا.

كما انتهى المطرب الشعبي حكيم من تسجيل أغنية منفردة جديدة، ولكن هذه المرة اختار أن تكون أغنية دينية.

وجاء في بيان من المسؤول الإعلامي لحكيم أن الفنان الشعبي حكيم يستعد لطرح أغنية جديدة ستحمل اسم "مسك الختام"، والتي تحمل شكلا غنائيا جديدا، سيكون مفاجأة للجمهور.

الأغنية الجديدة من كلمات أمل الطائر وألحان وحيد المليجي وتوزيع الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب.

وكشف البيان أن حكيم قرر طرح الأغنية في ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وذلك منتصف شهر ديسمبر المقبل.

كما بدأ المغني محمد الريفي في تسجيل أغنية جديدة، حيث بدأ عقد جلسات عمل مع الملحن هاني فاروق، والموزع باسم منير، والملحن هاني فاروق.

ومن المقرر أن يقوم بتسجيلها خلال الأيام المقبلة، لطرحها "سينجل" على مواقع الفيديوهات "يوتيوب".

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان