إعلان

بالصور - دار الأوبرا تعلن تفاصيل الاحتفال باليوبيل الفضي لمهرجان الموسيقى العربية

07:17 م الأربعاء 19 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نظمت دار الأوبرا المصرية مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان الموسيقى العربية، والذي من المقرر انطلاق فعالياتها في ٣١ أكتوبر الجاري .

حضر المؤتمر رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتورة إيناس عبدالدايم، الموسيقار حلمي بكر، مدير المهرجان المخرجة جيهان مرسي، الدكتور جمال سلامة، الموسيقار محمد علي سليمان.

وأكدت إيناس عبدالدايم في كلمتها ان الدورة المقبلة ستضم الكثير من المفاجآت، مشددة على أن رغم وجود مهرجانات للموسيقى في عدة دول عربية إلا أن مهرجان الموسيقى العربية الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية هو الاقوى والاقيم، حسب تعبيرها.

أما الموسيقار حلمي بكر فأكد ان بعض النجوم يتهربون في الوقت الحالي من المشاركة في المهرجان، ولا يردون على هواتفهم ، مثنيا على قرار دار الاوبرا بالاهتمام بابناءها، ومشيرا لوجود نجوم كبار على الجانب الآخر يسعون للمشاركة ومنهم الفنان مدحت صالح والفنان علي الحجار .

ووصف الموسيقار محمد علي سليمان مهرجان الموسيقى العربية بأنه مهرجان عربي قومي حقيقي، ومراقب من لجنة حريصة على أن ما يقدم في المهرجان من حفلات و احتفالات لابد أن يكون ذو قيمة عالية، وحريصة على تقديم فن محترم بدون شوائب.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان