إعلان

حمزة نمرة: ورش فنية لألبومي الجديد وقريبا الموسم الثاني من "ريمكس"

09:15 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي:
تصوير- محمود أبو ديبة:

عبر المطرب حمزة نمرة، عن سعادته بمشاركته في الدورة الثامنة لمهرجان القاهرة الدولي للجاز، مؤكدًا أنه سيحاول مزج موسيقى "الجاز" مع أعماله التي سيغنيها في حفلته بالمهرجان.

وأضاف نمرة، خلال مؤتمر صحفي عقده المُنظمون للمهرجان، مساء اليوم الثلاثاء، أن حَفلته ستتيح الفُرصة لجمهور للاستماع لموسيقى مختلفة عما يقدمه عادة.

وعن ألبومه الجديد، أوضح "نمرة" أنه جاري العمل عليه، مُشيرًا إلى كونه يعقد عدد كبير من الورش الفنية لخروج الألبوم في أفضل صورة ممكنة.

وأكد المطرب الشاب أنه يستعد حاليًا لإصدار الموسم الثاني من برنامجه "ريمكس" حيث يعكف على توزيع عدد جديد من أغاني تراثية من مختلف الدول العربية.

ومن جديد، نفى "نمرة" وجود أي صلة بينه وأية جماعات أو تيارات سياسية، منوهًا على أنه عبرّ عن رأيه فيما يجري بالبلاد كمواطن وبحسب ما يكفله الدستور.

وقال إنه يتواجد في مصر دون أية أزمات، ومقُيد كعضو عامل في المهن الفنية ولا يواجه مشكلات في إصدار أعماله الجديدة داخل البلاد.

تبدأ حفلة "نمرة" في الساعة الحادية عشرة، يوم السبت المقبل الموافق 22 أكتوبر من الشهر الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان القاهرة الدولي للجاز يهدف إلى إضافة حدث ثقافي دولي ذو أبعاد سياحية على الأجندة المصرية، وتوسيع قاعدة محبي موسيقى الجاز في مصر، إضافة إلى تشجيع الأسرة المصرية بكامل أفرادها على حضور الحفلات الموسيقية، والتفاعل مع فعاليات المهرجان، وقضاء يوم كامل وسط مناخ عائلي ثقافي مرح.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان