إعلان

The voice kids متهم بالعنصرية

12:25 م الأحد 24 يناير 2016

بندر سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت- هدى الشيمي:

اتهم مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة The voice kids، بالعنصرية الشديدة تجاه الخليجيين، لعدم ضم المدربين الثلاثة للمتسابق السعودي "بندر" للبرنامج، على الرغم من جمال صوته.

كتبت "لاما" في تغريدة "عنصرية واضحة على الخليجين"، وقالت "وينك يا ملكة أحلام الشمسي"، ووجدت "نوجي" إن هناك ظلم واضح تجاه المتسابقين الخليجيين في البرنامج فكتبت "ظالمين وهم م اختاروا بندر اللي منا وفينآ وجيزاني"، وأيدتها خلود الكندي فكتبت "ولا خليجي بالبرنامج بندر صوته وايد حلو ، ويختارون أصوات طفولية عادية".

وقال ماجد الشمري، "الاسبوع اللي فات ماختاروا طفلة امارتية، اليوم الطفل السعودي بندر، عنصرية واضحة ضد الخليجيين، والمشكلة القناة والتمويل سعودي".

يرى مشعل، أن البرنامج لا يختاروا فيه سوى المصريين، أو اللبنانين أو من يغني أجنبي، فكتب في تغريدة "تحيز ضد الخليجيين"، وأيده "اسد" والذي نصح الخليجيين ساخرا "يالخليج غنوا باللهجة المصرية أو العراقية عشان يختاروكم".

وكتبت "العنود" في تغريدة "بندر والبنت الإماراتية اللي غنت عن ابوها من أجمل الأصوات عنصرية فعلا".

4686bde8-0be3-46af-9b6e-bd28da36b359

بعد اتهامات المشاهدين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي للبرنامج، وجه تامر حسني، المدرب وعضو لجنة التحكيم البرنامج، رسالة لكل من لم يحالفهم الحظ هذا العام على صحفته الرسمية فيسبوك.

في البداية خاطب تامر، بندر سلامة، الطفل السعودي الذي أثار كل الجدل بعد ظهوره في حلقة الأمس من البرنامج، وقال له "يا بندر سلامة انت نجم من صغرك و إحساسك جميل أوي و ان شاء الله السنة الجاية تقدم تاني".

ثم أكد أن المتسابق أحمد عماد فنان حقيقي، وبارك له على انضمامه لفريق نانسي عجرم، ودعا المتسابق ريان على التمسك بحلمه، حتى يتمكن من التسجيل في العام المقبل بالبرنامج، وقال "وبجد شرف ليا أنكم كُنتُم هتختاورا فريقي وأن شاء الله نعوضها السنة الجاية".

واختتم كلامه بالتأكيد على أن من لم يحالفهم الحظ هذا العام، هناك طريق كبير أمامهم، قائلا "إنتوا المستقبل وشرف المحاولة لأطفال في سنكم بجد حاجه تشرف ربنا يحفظكم وتفرحوا كل أهاليكم".

انطلق الموسم الأول من البرنامج منذ أسابيع، بمشاركة مواهب تتراوح أعمارها ما بين 7 إلى 15 عام، وتضم لجنة التحكيم المطرب العراقي كاظم الساهر، اللبنانية نانسي عجرم، وتامر حسني، وتقدمه اللبنانية إيميه صيّاح، وستصل مدة البرنامج إلى عشر حلقات، ستة في مرحلة "الصوت وبس"، واثنين في مرحلة المواجهة، وحلقة للنصف نهائيات، وحلقة نهائية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان