إعلان

بالفيديو: عمرو دياب يطرح برومو "القاهرة" بدون محمد منير

12:57 ص الأحد 24 يناير 2016

عمرو دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

طرح النجم عمرو دياب البرومو الرسمي لكليبه الجديد "القاهرة"، وأعلن عن طرح الكليب كاملاً نهاية يناير الجاري.

ونشر دياب البرومو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأيضاً قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، وأبرز خلال نشر البرومو إنتاج الكليب بواسطة شركة "ناي" التي يملكها.

ولم يظهر الفنان الكبير محمد منير في برومو الأغنية، ومن المفترض أن يشترك منير في غناء أجزاء بسيطة من الأغنية بحسب ما تم الإعلان عنه مسبقاً.

وتساءل العديد من جمهور عمرو دياب عن اشتراك محمد منير في غناء الأغنية، وعدم ظهوره في البرومو، وذلك خلال التعليقات أسفل برومو الكليب عبر الصفحة الرسمية لعمرو دياب بموقع "فيسبوك".

وظهر دياب في نهاية البرومو وهو يقف بمفرده أمام نيل القاهرة، وتم استعراض بعض المشاهد المطلة على النيل بمنطقة وسط المدينة في بداية البرومو.

ورغم طرح دياب لأجزاء من الأغنية سابقاً بشكل رسمي، إلا أن البرومو لم يتضمن أياً من كلماتها، وتم فقط وضع فاصل موسيقي يشبه ذلك الذي تنفذه الفرقة الموسيقية الخاصة بعمرو دياب في حفلاته الغنائية.

أغنية "القاهرة" كلمات الشاعر تامر حسين، واشترك عمرو دياب في تلحينها مع الملحن أحمد حسين، فيما وزعها موسيقياً أسامة الهندي.

ويعتبر كليب "القاهرة" أولى الأعمال الرسمية التي يطرحها دياب بعيداً عن شركة "روتانا"، والتي انفصل عنها نهاية العام الماضي بسبب خلافات في وجهات النظر.

شاهد برومو كليب "القاهرة"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان