إعلان

لأول مرة.. ألبومات النجوم تغيب عن عيد الأضحى

02:16 م الأربعاء 23 سبتمبر 2015

نجوم تغيب عن عيد الأضحى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

خلافاً لما تعود عليه جمهور الغناء في مصر والعالم العربي، لن يطرح المطربون ألبوماتهم الغنائية في موسم عيد الأضحى، وربما يكون هو موسم العيد الأول الذي يخلو من الألبومات الجديدة.

وسيضطر محبو الموسيقى للاستمرار في سماع ألبومات صدرت الأسابيع الماضية، منها ألبوم محمد حماقي، نوال الزغبي، آمال ماهر، أحمد جمال.

وأعلن كبار النجوم في مصر والوطن العربي تأجيل طرح ألبوماتهم الغنائية وعدم إصدارها بالأسواق في عيد الأضحى، إلا أن المشهد ربما يتغير خلال الساعات القليلة المُقبلة، حيث لم يُعلن عدد أخر من النجوم -حتى كتابة هذه السطور- عن قراراهم النهائي بشأن ألبوماتهم، ومن بينهم:

شذى

أعلنت المطربة شذى انتهائها من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الجديد "أنا لوحدي" الذي تعود به للساحة بعد غياب وتطرحه من خلال شركة EWE للإنتاج الموسيقي، ولكن لم يتأكد رسمياً طرح الألبوم في موسم العيد.

فارس

المطرب فارس هو الآخر قرر العودة من جديد لإصدار ألبومات غنائية بعد غياب كبير، ويضم ألبومه 10 أغنيات قام بتلحين بعضها، وألمح لطرح الألبوم بعد انتهاء عيد الأضحى مباشرة.

سميرة سعيد

ومن بين أبرز الألبومات التي خرجت من سباق عيد الأضحى، ألبوم المطربة المغربية الكبيرة سميرة سعيد "عايزة أعيش"، والذي تم تأجيله من جانب شركة "روتانا" لعدم إنهاء إجراءات توثيق الإقرارات الرسمية اللازمة للترخيص الرقابي، فضلاً عن عدم البدء في حملة دعاية الألبوم.

ويأتي ذلك بعدما كانت سميرة قد قررت طرح الألبوم في عيد الأضحى بعد تأجيله لأكثر من مرة، ويضم الألبوم 13 أغنية من أصل 20 سجلتها سميرة من أجل ألبومها الذي تعود به بعد غياب 7 سنوات.

أنغام

ورغم انتهائها من تسجيله وتسليم النسخة "الماستر"، إلا أن المطربة أنغام ستضطر هي الأخرى للانتظار بعد عيد الأضحى لطرح ألبومها الجديد، بعدما قررت شركة "روتانا" أيضا تأجيل طرحه.

عمرو دياب

كما قرر المطرب الكبير عمرو دياب عدم طرح ألبومه في عيد الأضحى لعدم الانتهاء من تسجيله بالكامل، وربما يطرحه في نهاية العام، ومن المتوقع أن يطرح "الهضبة" أغنية منفردة جديدة بعنوان "عكس بعض" خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي من كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي.

محمد فؤاد

وكان من المفترض أن يطرح المطرب محمد فؤاد ألبومه الغنائي الجديد خلال أيام عيد الأضحى المبارك، قبل أن يقرر تأجيل طرحه لرغبته في إصدار الألبوم بشكل غير تقليدي حسب ما أكده في تصريحات صحفية الأيام الماضية، ويفكر في عدم طرحه عبر اسطوانة تُطرح في الأسواق، ولكنه لم يعلن عن طريقة إصدار الألبوم حتى الآن.

حسام حبيب

وقام المطرب حسام حبيب هو الآخر بتأجيل طرح ألبومه الجديد الذي يعود به بعد غياب 7 سنوات، وسيتم طرح الألبوم في وقت لاحق عن طريق شركة NRP Music، ويضم 10 أغنيات من بينها "يا حبيبي"، "في حياتنا"، و"هنساه".

رامي صبري

ومازال الألبوم الجديد للمطرب رامي صبري "أجمل ليالي عمري" داخل جدران شركة "مزيكا" رغم الانتهاء من تنفيذه قبل أسابيع، وتفضل الشركة أن يتم طرح الألبوم بالتزامن مع فيديو كليب لإحدى أغنيات الألبوم، واختار رامي صبري أغنية "تعالي" ليقوم بتصويرها في دبي مع المخرج موسى عيسى.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان