إعلان

محمد عساف: برامج المواهب تصنع نجوماً.. وهذه تفاصيل أغنيتي الجديدة - (حوار)

10:47 م الثلاثاء 19 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- حسين الجندي:

تصوير- عبد الحافظ حمدي:

 

استطاع أن يأخذ اللقب من منافسه أحمد جمال في برنامج المواهب الشهير "أراب أيدول 2"، ولأنه يتمتع بصوت جميل وعذب، استطاع أيضاً في أيام قليلة أن يصنع له جمهوراً خاصاً، استقبله بطريقة استقبال النجوم بالقاهرة.

انه المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف الذي يتواجد بالقاهرة لتصوير كليب جديد، وللاحتفال بألبومه الأول "عساف"، وقد التقي "مصراوي" المطرب الفلسطيني، ليتحدث عن تفاصيل مشاريعه الجديدة، وعن الفيلم السينمائي الذي يحكي قصة حياته، ورسالته للمطرب أحمد جمال، والي نص الحوار ..

بداية.. حدثنا عن وجودك بالقاهرة في هذه الأيام ؟

أريد أن أقول أنني سعيد جداً لتواجدي في مصر الحبيبة، سعيد جداً بالاستقبال والحفاوة في مصر العظيمة، أما عن سبب زيارتي فهو للاستعداد لعدد من الاعمال الفنية، سيكون أهمها التحضير لكليب جديد مع الاستاذ منير بركات، وهي أغنية "أيوه هاغني" التي كتبها الاستاذ ملاك عادل، ومن الحان الاستاذ محمد رحيم، وتوزيع أحمد عبد السلام، ويتولى إخراج الكليب منير بركات، وبدأت في تصويره في أحد محلات "الكشري" الشهيرة بالقاهرة.

هل هناك أغنية سوف تُهديها لمصر بمناسبة وجودك في القاهرة ؟

بالفعل هناك أغنية بعنوان "حكايتي معاها"، والتي كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها إيهاب عبدالواحد، وتم تسجيلها وسنبدأ في تصويرها قريباً .

مع قرب شهر رمضان يستعد عدد من المطربين للمشاركة في الأعمال الفنية عن طريق غناء بعض التترات.. هل سيكون لك مشاركة في تلك الاعمال ؟

بالفعل عُرض علي تقديم وغناء بعض تترات الاعمال الفنية، وهناك أكثر من مسلسل امامي أقرأ كلمات التتر الخاصة به، ولكن أنا في مرحلة الاختيار.

بخصوص الحفلات.. هل هناك حفلات غنائية في مصر أو خارجها ؟

تواجدي في مصر للتحضير أيضاً لعدة حفلات داخل مصر، وستكون في موسم الصيف خلال الشهور القليلة المقبلة، وأتمني أن أقدم حفلات تُرضي جمهوري الحبيب .

حدثنا عن علاقتك بالمطرب أحمد جمال وخاصة بعد أن اخذت منه اللقب بالبرنامج ؟

حبيبي "أبو أُحميد".. أقول له ربنا يوفقك بإذن الله، أحمد جمال مطرب وفنان خلوق جداً، أخاً وصديقاً لي في البرنامج وبعد انتهاءه، ودار بيني وبينه حديث ودائماً نكون علي اتصال.

بعد كثرة برامج المواهب.. هل تري الأن أنها تصنع نجوماً ؟

بالتأكيد.. هناك شيء يُسمي "التميز"، وأنا مع اعطاء فرصة لتلك البرامج الفنية، لأنها دائماً تبحث عن الموهوبين في كل مكان، وانا دائماً مع الشباب، ومع الجيل الجديد، وعندما تكون هناك أصوات جديدة، لابد أن تظهر علي الساحة من خلال تلك البرامج، فهي بالفعل تصنع نجوماً.

حدثنا عن الفيلم السينمائي الذي يحكي قصة حياتك ؟

بالفعل الفيلم انتهي، ولكن أنا لم أشارك فيه، لأنني لا أريد أن أدخل تجربة التمثيل في الوقت الحالي، أري أنه "لسه بدري شوية".

اليس مبكراً أن يتم عمل فيلم يتناول قصة حياتك وأنت في هذا العمر ؟

هي ليست قصة حياتي، هي حكاية اشتراكي في برنامج "عرب أيدول"، وخاصة أن قصتي تعتبر حالة شكلت شيء لدي الشباب العربي، ومن هنا جاءت الفكرة أن نقدمها في فيلم سينمائي، عن قصة المعانة من البداية الي أن وصل هذا الشاب الي "أراب أيدول" ونجح فيها.. "هي قصة أمل.. قصة اعطاء الأمل الي الشباب".

أشيع في فترة سابقة خبر خطوبتك من احد الفتيات.. فما هي حقيقة ذلك ؟

هذه شائعة اختلقها بعض الأشخاص، ولكني أريد أن أقول كلمة عن الشائعات.. "طلعوا زي ما تطلعوا، أنا ما بشغل بالي، أنا لا أحب أن أعمل قصص وحوارات وشو اعلامي وصحفي، اللي عايز يقول حاجة يقولها".

أخيراً ما هي رسالتك للمطربين الشباب ؟

اتمني انهم يتمسكوا بالأمل.. أتنمي أن يوفقهم الله، وأن يكون لهم هدف ورسالة.. "الانسان ممكن يتصاب مليون مرة لكن صاحب الهدف والعزيمة بيوصل".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان