إعلان

‏‫لجنة تحكيم Arabs got talent: الموسم الرابع مختلف وأكثر تميزا

08:36 م السبت 07 مارس 2015

‏‫لجنة تحكيم Arabs got talent

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أكدت لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب العربية '' Arabs got talent'' في الموسم الرابع من البرنامج، على تميزه واختلاف عن المواسم الثلاثة السابقة.

سأل مقدما البرنامج ريا أبي راشد، وقصى خضر اللجنة، عن تقيمهم للموسم الرابع، فأجبهما عميد كلية محمد بن راشد للإعلام علي جابر، قائلا ''هذا الموسم أفضل المواسم على الإطلاق، لأنه انتفح على العرب الموجودين في العالم كله، ولم يكتفِ بالمواهب الموجودة في العالم العربي فقط، لذلك كان هناك مستوى أعلى من المواهب''.

واتفق معه ناصر القصبي، قائلا ''الانفتاح على العالم أعطى البرنامج زخم وقوة وتنوع'' مشيرا إلى اختلاف الموسم الرابع، الذي أعطت مواهبه تفاؤل للجنة وللمشاهدين في هذا المشهد البائس.

ورأت المطربة اللبنانية نجوى كرم، أن المواسم الثلاث الماضية، جعلوا الموسم الرابع أفضل وأكثر تميزا، ووجهت تحية للدول العربية التي قدمت مواهب متميزة.
ووجد أحمد حلمي أن مواهب هذا الموسم مختلفة، وأكثر مهارة مما سبق، وقال ''هناك مواهب خرجت في المرحلة الانتقاء، بسبب التزامنا بعدد معين، ولكنها كانت جيدة جدا''.

كما تمنى حلمي ألا يخشى أي شخص لديه موهبة أو يخجل من تقديم موهبته، لأن الله حباه تلك الموهبة لكي يمتع الناس بها.

وقد أهدى البرنامج لجنة التحيكم هدية خاصة، وهي مجسمات ثلاثيبة الأبعاد تشبههم.

يتنافس على لقب الموسم الرابع، Due sora، ومحمد وفرات غربي، الفلسطيني محمد الشيخ، ومراوا، وياسمينا من مصر، ونابليسون، وكارن وتيلما، صلاح انترتينمينت، كريزي دانكرز، فيري باد تيم.

ومن المقرر أن يحصل الفائز بلقب الموسم الرابع، على 500 ألف ريال سعودي، سيارة، ورحلة لندن لمشاهدة على برنامج Britain got talent.

يذكر، أن فريق ''سيما'' السوري فاز باللقب العام الماضي، وحصل على 500 ألف ريال سعودي وسيارة Chrysler 200C.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان