إعلان

بالصور.. حضور كبير لحفل عازفة الهارب منال محي الدين في برلين

12:16 م الثلاثاء 10 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:
قدمت عازفة الهارب المصرية الفنانة منال محي الدين احتفالية موسيقية مميزة في قاعة الكنيسة الفرنسية بالمنطقة التاريخية بالعاصمة الألمانية برلين، حضرها حوالي 400 من جمهور الفن العربي من الألمان وأبناء الجالية المصرية في برلين، بالإضافة إلى عدد من السفراء العرب والمسئولين الألمان.

وعزفت منال محي الدين وفرقتها مجموعة مقطوعات من الموسيقى العربية المميزة، وسط إعجاب وتصفيق من الحاضرين، شملت مقطوعات لموسيقى محمد عبد الوهاب ورياض السنباطى وعمر خيرت وفيروز وغيرهم ومقطوعات من التراث المصري والعربي.

وألقى السفير د. محمد حجازى سفير مصر في ألمانيا كلمة في بداية الاحتفالية رحب فيها بالفنانة المصرية والضيوف المصرين والألمان، أكد فيها على أن مصر ستستمر في عطائها الثقافي والحضاري الممتد منذ الحضارة الفرعونية رغم كل ما تواجهه من تحديات، مشيراً إلى أن مصر كانت وستظل منارة ثقافية في الشرق الأوسط، وأكد حجازي أن العلاقات الثقافية بين الشعوب تبقى ويستمر أثرها، وهى أحد أدواتنا لمواجهة الإرهاب والتطرف، وأضاف أن الشرق الأوسط لازال قادراً على إبراز وجهه الحضاري والثقافي المميز أمام هذه الهجمة الشرسة. وألقى د. أحمد فاروق غنيم المستشار الثقافي بالسفارة كلمة رحب فيها بالفنانة المصرية وفرقتها وقدمهما للجمهور، مشيداً بالأداء الفني الراقي الذي تقدمه.

كما أبدى الجمهور إعجابه بالكلمة التي ألقتها الفنانة منال محي الدين باللغة الألمانية وأعربت فيها عن شكرها للمستشار الثقافي بالسفارة وطاقم العمل بالمكتب الذي نظم حفلتيها في ألمانيا، كما أعربت عن اعتزازها بألمانيا التي درست وعاشت فيها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان