إعلان

بالصور.. تفاصيل حفل الفريق العالمي Sound Of Music في مصر

06:25 م الأحد 22 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

تصوير - محمود بكار:

أقيم مساء اليوم الأحد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل زيارة أبطال الفيلم العالمي Sound Of Music لمصر وإقامة عدد من الحفلات بها بداية من نهاية شهر فبراير الجاري وحتى بداية مارس المقبل.

وقال احمد الجنزوري رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للحفل: لقد فكرنا منذ البداية في تقديم عمل فني يلقى ترحيب وقبول من جميع الفئات العمرية فلم نجد أفضل من Sound Of Music والذي اثر في كل بيت في العالم صغاراً وكباراً ولذا كان تفكيرنا ان هذا اكثر عرض ثقافي سيكون ملائماً للجميع ويمكن من خلاله بث رسالة للعالم ان مصر امان وبالتالي تنشيط السياحة فهدفنا جذب مزيد من السياحة لمصر، وارسال صورة جيدة لمصر وستظل واحة الأمن والأمان.

وأشارت انجي الشبراوي أن العرض سيتم تقديمه على خيمة مجهزة فنياً وتقنياً بالمقط، مشية أنهم اضطروا لذلك لأن المكان الوحيد الذي كان صالحاً لهذا الغرض هو قاعة المؤتمرات والتي كانت غير متاحة في هذا التوقيت خاصة وأن الفريق ملتزم بعروض أخرى في أماكن أخرى، فكان الحل الوحيد هو تجهيز خيمة لتسع الأعداد الكبيرة التي ستحضر من مصر وكافة البلدان العربية لمشاهدة العرض.

ومن ناحيته قال "جون يانكس" المدير الفني لفريق Sound Of Music: يبدأ العرض يوم الاربعاء المقبل 25 فبراير الجاري وحتى 2 من مارس المقبل بمنطقة uptown cairo بالمقطم، والعمل الشهير ستقدمه الفرقة التي تقدم العرض الاصلي على مسارح برودواي الشهيرة، ويشارك فيه 64 ممثل ومغني بريطاني، وهو مأخوذ عن الفيلم الشهير الذي يحمل الاسم نفسه.

وعن اكثر الصعوبات التي قابلته قال: أصعب ما في الأمر هو تقديم العرض في خيمه وليس على مسرح، حيث احتاجت الخيمة لتجهيزات من نوع خاص، فالمتطلبات من إضاءة وأجهزة صوت بشكل خاص كانت غير متوافرة، ولذا فإن أصعب عرض هو ذلك الذي سيتم في القاهرة.

يذكر أن "sound of music" هو عنوان لفيلم موسيقي غنائي أمريكي شهير حقق نجاحا كبيرا عند عرضه عام 1965 وماخوذ عن مسرحية موسيقية تحمل الاسم نفسه وقصته مبنية على كتاب السيرة الذاتية لماريا فون تراب "قصة عائلة تراب الغنائية"، وأخرجه وأنتجه روبرت وايز، وبطولة كل من جولي اندروز و كريستوفر بلامر، ويحتوي على العديد من الأغاني الشعبية التي نالت شهرة في كافة أرجاء العالم خاصة أغنية "دو ري مي".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان