إعلان

حفلات عيد الحب مخيبة للآمال بعد اعتذارات النجوم

03:17 م السبت 14 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

من بين المواسم التي ينتظرها الوسط الغنائي، الاحتفال بعيد الحب في 14 فبراير من كل عام، حيث تعد من المناسبات الغنية بالحفلات، ويحرص المطربين والمطربات في الوطن العربي على مشاركة جمهورهم في هذا اليوم.

وفي هذا العام وعلى غير العادة، جاءت احتفالات عيد الحب في مصر مخيبة لآمال الجمهور، بعد اعتذار بعض النجوم عن إحياء حفلاتهم بسبب الأحداث المؤسفة التي مرت بها البلاد مؤخرا، فيما يتغيب آخرون عن إحياء حفلات عيد الحب هذا العام.

آمال ماهر

كان جمهور الفنانة آمال ماهر على موعد بلقاءها، مساء اليوم السبت في حفل تحييه بمناسبة عيد الحب بفندق "فوسيزون- نايل بلازا"، ولكنها اعتذرت، معللة سبب اعتذارها بوجود ظروف خارجة عن إرادتها، وكانت ستشاركها الحفل الراقصة دينا.

رامي صبري

كما اعتذر المطرب رامي صبري عن إحياء أي حفلات في هذه المناسبة حدادا على أرواح شهداء حادثة ستاد الدفاع الجوي.

أحمد جمال

وقام المطرب أحمد جمال بتأجيل حفله، والذي كان مقرر إقامته في بورتو كايرو مول، حدادا على أرواح الشهداء.

صافيناز

بينما يستعين فندق "رويال توليب" بالراقصة صافيناز، ونجم الموسم الأخير من برنامج ستار أكاديمي محمد شاهين لإحياء حفل الليلة، احتفالا بعيد الحب، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 1500 وحتى 3500 جنيه للفرد.

نسمة محجوب

وتحتفل الفنانة نسمة محجوب بعيد الحب على المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية، يوم 15 فبراير الجاري، وتبدأ الحفلة في الساعة السابعة والنصف، وسعر التذكرة 50 جنيه.
دار الأوبرا

وتنظم دار الأوبرا المصرية ثلاث حفلات لأوركسترا القاهرة السيمفوني، بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، بمشاركة كل من الدكتورة إيناس عبد الدايم (فلوت)، والإيطالي فيدريكو مونديلي (ساكسفون)، مع كورال اكابيلا قيادة وتدريب مايا جيفينريا وذلك فى الثامنة مساء السبت 14 فبراير، على المسرح الكبير ومساء يومي 15، 16 فبراير على مسرح أوبرا دمنهور ومسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

إيهاب توفيق

ويحيي المطرب إيهاب توفيق حفل عيد الحب في ولاية نيو جيرسي، وتأتي الحفلة ضمن جولته الفنية، والتي سيحيي خلالها عدد من الحفلات.

نانسي عجرم

واختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إحياء حفل عيد الحب هذا العام في تونس، بفندق موفنبيك، وذلك مساء اليوم السبت.

كاظم الساهر

ويحيي "القيصر" كاظم الساهر حفل عيد الحب في دولة المغرب، في سينما "ميغاراما"، مساء اليوم السبت.

كارمن وجسار

وأحيا أمس الفنان وائل جسار، حفل عيد الحب في فندق "الفورسيزون"، وشاركه الحفل المطربة الشابة كارمن سليمان، والمطرب تامر عاشور والراقصة اليسار، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 1300 وحتى 2200 جنيه.

ساندي

واحتفلت الفنانة ساندي بعيد الحب من خلال إحياءها أمس الجمعة حفل في مدرسة سانت كاترين بالإسكندرية.

ويتغيب هذا العام عن إحياء حفلات عيد الحب عدد كبير من المطربين، من بينهم "الهضبة" عمرو دياب، "الكينج" محمد منير، المطرب محمد فؤاد، المطرب محمد حماقي، المطرب هشام عباس، والمطرب مصطفى قمر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان