إعلان

بالصور.. محمد منير يُشجع السياحة في شرم الشيخ بحفل MBC مصر

10:33 ص السبت 05 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

تألق "الكينج" محمد منير وأبدع في حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، الذي أقيم مساء أمس الجمعة بقاعة المؤتمرات بجولي فيل بوسط مدينة شرم الشيخ لدعم وتشجيع السياحة بمدينة السلام، بحضور اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء.

أبدع منير بحضور عدة آلاف من عشاق "الكينج" في تقديم مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "الحزن شاطر"، و"على صوتك بالغنا" و"شجر الليمون"و"حبيبى مد إيديك العالم ملك إيدينا"، وقدم مُنير عزفاً منفرداً مميزاً على آله الجيتار قبل أن يختتم الحفل بأغنية "حدوته مصرية"، وقد زين مسرح الحفل شعار "أنا مصر".

وأشار الفنان محمد منير في كلمة قصيرة عقب صعوده إلي المسرح أنه يُغني للوطن، وقال رغم الظروف الإقتصادية الصعبة إلا أن الشعب المصري يُقدم نموذج للحب والخير والسلام لكل الأوطان، وأشار إلي أننا نُقدم من هنا رسالة للعالم مفادها أن "العدل فى الميزان"، وطالب "الكينج" كل المصريين بتشجيع السياحة الداخلية والاهتمام بالضيوف من السائحين وأن تستمر مصر هدفاً دائما للسياحة من كل دول العالم.

ومن جانبه قام اللواء خالد فودة بإهداء الفنان محمد منير درع خاص تقديراً لمُشاركته في هذا الحفل، وقدم مُحافظ جنوب سيناء الشُكر لشبكة قنوات "MBC مصر" على تبنيها لهذه المُبادرة وإقامة هذا الحفل الناجح.

فيديو قد يعجبك: