إعلان

شيرين عبد الوهاب ترقص وتشارك نداء شرارة "فات الميعاد"

11:16 م السبت 26 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأردنية نداء شرارة الحاصلة على لقب الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب "the voice- أحلى صوت"، وتراقصت على نغمات صوتها.

كانت "فات الميعاد" أول أغنية تقدمها نداء على المسرح، لذلك رغبت في أن تكون الأخيرة لها عليه.

وبعد الفوز تتعاقد نداء مع مع JMR Studios لإصدار ألبوم غنائي ينتجه جان ماري رياشي، ورحلة على متن سفينة Stars on Board في يوليو المقبل.

نافس نداء على اللقب كريستين سعيد، وحمزة الفضلاوي، وعلي يوسف، وكانت من بين المتسابقين الذين فضلوا الانضمام لفريق شيرين منذ البداية، كانت الأردنية نداء شرارة المعلمة في مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة. استطاعت نداء بصوتها جذب المدربين الأربعة لها في مرحلة الصوت وبس.

تعد نداء شرارة المتسابقة العربية المحجبة الوحيدة التي تشارك في برنامج اكتشاف مواهب، وتصل إلى المرحلة النهائية بعد منافستها لغسان إبراهيم في حلقة النصف النهائيات، إلا أن الجمهور يمنحها هذه الفرصة لتمثل شيرين في النهائيات، ونقلا عن حوار لها في مجلة "لها" تقول إنها لم تتوقع أبدا أن تصل لهذه المرحلة، فهي محجبة ومن الأردن البلد المحافظ الذي نادرا ما يخرج منه مطربين.

خلال مشوارها في البرنامج دعمت شيرين نداء بكل الطرق، مؤكدة على اعتزازها بها لأنها تحملت الكثير لكي تقف على مسرح "the voice"، وظهر هذا الدعم عن طريق مطالبتها لجمهورها التصويت لنداء، ومشاركتها المسرح والغناء برفقتها وإلقاء الورود عليها، وترى المتسابقة الأردنية أن مدربتها توجتها على المسرح.

قدمت نداء أكثر من أغنية طربية من بينهم "كان ياما كان" لميادة الحناوي، و"لعبة الأيام" لوردة الجزائرية، و"القريب منك بعيد" لنجاة، و"يا مسهرني" لكوكب الشرق أم كلثوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان