إعلان

كريستين سعيد: "The voice حلمي إللي صار حقيقة"

08:47 م السبت 26 ديسمبر 2015

كريستين سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

بعد صمودها لأكثر من شهرين ومواجهة أكثر من مشترك امتلكوا أصوات استثنائية خلال مشوارها الفني في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "the voice- أحلى صوت"، استطاعت المتسابقة اللبنانية الأمريكية كريستين سعيد الوصول للحلقة الأخيرة من البرنامج، وترى أن البرنامج "حلم صار حقيقة".

تقول كريستين أن البرنامج أعاد حلمها الذي بدأته من الطفولة، وأنها لم تتخيل أبدا بعد خوض رحلة استمرت لحوالي 18 ساعة أن تصل إلى ما حققته هذا اليوم.

كانت أول الأغاني التي قدمتها كريستين اليوم "unconditionally" للمطربة الأمريكية كاتي بيري.

قبل الانضمام للبرنامج درست كريستين القانون في جامعة "UCLA" وهي جامعة أمريكية في كاليفورنيا، حيث ترغب في أن تصبح محامية، ولكنها لم تترك الغناء والذي أحبته منذ الصغر، فمارسته في الحفلات وأثناء الدراسة وبعض المقاهي في الولايات المتحدة الأمريكية.

خلال تواجدها في البرنامج قدمت كريستين أكثر من أغنية أجنبية من بينهم "Hello" للبريطانية أديل، وأغنية "Love on top"، كما غنت باللغة العربية أكثر من مرة، كانت الأولى في أغنية "قلبي دليلي" لليلي مراد، والثانية بجانب مدربها كاظم الساهر، في أغنية "أغازلك"، وأشاد المتسابقين الأربعة بصوتها ورأى القيصر أنها تمتلك مقومات النجمة، أما صابر الرباعي فوصف صوتها بـ"الكريستالي".

كريستين سعيد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان