إعلان

فنانون مصريون وعرب يجتمعون في "حب مصر"- فيديو

04:42 م الإثنين 09 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قام عدد كبير من الفنانين بتدشين مبادرة لتنشيط السياحة في شرم الشيخ، معلنين مشاركتهم في إحياء حفلات غنائية بدون مقابل مادي لتنشيط السياحة ودعماً للاقتصاد المصري، وذلك عقب سقوط الطائرة الروسية في سيناء، واتخاذ 5 دول أوروبية قرار يطالبون فيه رعاياهم بعد السفر إلى مصر، وقرار بوتين الرئيس الروسي بإجلاء رعاياه من شرم الشيخ بإرسال 44 طائرة روسية لإجلاء 12 ألف مواطن روسي.

إيهاب توفيق

قال المطرب إيهاب توفيق، إنه سيشارك في إحياء عدد من الحفلات خلال الأيام المُقبلة بشرم الشيخ دعما للسياحة، ولتوجيه رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان، مؤكدا أن هذه الحفلات ستكون بدون مقابل مادي لدعم مصر،على حد قوله.

وأضاف توفيق خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هي مش فوضى" على فضائية "TEN" أمس الأحد، "أنا بخاطب المسؤولين في شرم الشيخ لتجهيز أماكن للحفلات واحنا جاهزين 356 يوم في السنة، احنا مش هنسيب شرم الشيخ إلا لما السياحة ترجع ونقول للعالم إن مصرمستقرة".

إيهاب توفيق: مش هنسيب شرم الشيخ إلا لما السياحة ترجع

ساموزين

أكد المطرب سامو زين، أنه يعتبر شرم الشيخ أحلى مكان في العالم، مضيفاً "أحب تراب مصر، واحنا كفنانين بندعم مصر، ودور أي فنان وإعلام دعم مصر في ظروفها الصعبة، لأنها احتضنت العرب أجمعين، وهنعمل حفلات في شرم الشيخ علشان نقول لمصر شكراً على اللي قدمتيه لينا".

وتابع سامو زين، "تواصلت مع مكتب السياحة والفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، لإقامة حفلات بشرم الشيخ دعماً للسياحة"، مشيراً أنه دعا مطربين عالميين لزيارة مصر، والمشاركة في احتفالات شرم الشيخ، ترويجاً للسياحة.

سامو زين: أحب تراب مصر وعلينا كفنانين دعمها

خالدالنبوي

قال الفنان خالد النبوي، إن هناك مبادرة لجذب السياح إلى مصر، كمحاولة للخروج من الأزمة، مضيفا "علينا مكافأة السائحين اللذين وقفوا بجانب مصر ورفضوا المغادرة بهدايا ولو رمزية".

وأضاف النبوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "تعلمنا الأزمات اننا يجب ان نكون يدا واحدة لمصلحة بلدنا، فريق واحد، ونحن نطلب من العالم زيارتنا، على أن نزور كل الأماكن السياحية لنعرف تاريخنا وحضارتنا".

وتابع قائلا: "شكرًا لكل أهلنا الغاليين في تونس الحبيبة، وشكرا نيابة عن شعب مصر لفناني تونس المبدعين على موقفكم البديهي والمتوقع".

نيكول سابا

أعلنت الفنانة نيكول سابا، تضامنها مع الفنانين العرب، لدعم السياحة في شرم الشيخ.

وقالت نيكول سابا عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، "متضامنة مع الكينج.. وأدعم السياحة بشرم الشيخ".

درة

قالت الفنانة التونسية درة، إنها شاركت عدد من الفنانين التونسيين في عمل مقطع فيديو قصير بعنوان "زوروا مصر"، وذلك تشجيعًا للسياحة في مصر، عقب أزمة سقوط الطائرة الروسية بسيناء. 

وأضافت درة -خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة"، الذي يُعرض على قناة "سي بي سي"- اليوم الأحد، أن الشعب العربي كله يحب مصر، مؤكدة أن السياحة مهمة جدًا لمصر واقتصادها. 

وتابعت: "احنا عايزين نقول للعالم كله احنا يد واحدة، ونحب نأكد للمصريين إن مش انتو بس اللي بتحبوا بلدكم احنا كمان بنحب مصر، ولازم كلنا ندعم بعض علشان احنا محتاجين دة".

درة: الشعب العربي كله يحب مصر

هاني شاكر

قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن محمد منير وعمرو دياب وسامو زين سيقومون بإحياء حفلات في مدينة شرم الشيخ، وذلك لتشجيع السياحة.

وأضاف -خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "٩٠ دقيقة"، الذي يُعرض على قناة "المحور"- اليوم الأحد، إن الشعب المصري يظهر معدنه في الأوقات الصعبة، مشيراً إلى أن الجميع يشعر أن مصر مظلومة وتواجه حرب من نوع جديد، وهي محاربة السياحة. 

وتابع: "شرم الشيخ مثال لكل شيء جميل، وكلنا تحت أمر مصر، بس نتمنى إن جميع القنوات الفضائية تقوم بنقل كل هذه الحفلات، عايزين نعمل رجة فنية إعلامية كبيرة من شرم الشيخ".

هاني شاكر: مصر مظلومة وتواجه حرب من نوع جديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان