إعلان

الليلة.. 4 حفلات تضيء مسارح الأوبرا

02:21 م الخميس 05 نوفمبر 2015

هاني شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تعيش دار الأوبرا المصرية حالة من التوهج الفني، بوقوف نجوم الغناء العربي على مسارحها، في إطار فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الرابعة والعشرين.

وتشهد مسارح الأوبرا مساء اليوم الخميس 4 حفلات، تبدأ جميعها في تمام الثامنة مساءً، الأولى لأمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، على المسرح الكبير، بمصاحبة المايسترو أحمد عامر، ويسبقه فاصل غنائي للمطربة إيمان عبدالغني، عازف القانون ماجد سرور، إلى جانب فقرة بعنوان في حب مصر من كلمات وألحان الموسيقار حلمي بكر، تحييها المطربة الشابة كارمن سليمان، بمشاركة كورال أطفال الأوبرا.

ويشهد مسرح معهد الموسيقى العربية حفلاً بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى، بقيادة المايسترو حازم القصبجي، ويتضمن فاصلين الأول يحييه كل من آيات فاروق، سمرة، أميرة سعيد، أحمد سعيد، وسعيد عثمان، وتقوم المطربة نادية مصطفى بإحياء الفاصل الثاني لتقدم عدداً من أشهر أعمالها الخاصة إلى جانب أغاني زمن الفن الجميل.

وينظم المهرجان على مسرح أوبرا الإسكندرية حفل يحييه للمطرب المغربي فؤاد زبادي، بمصاحبة فرقة الحفني وبقيادة المايسترو هشام نبوي، ويسبقه فقرة غنائية لكل من رحاب مطاوع والتونسية منيرة حمدي.

أما جمهور مسرح أوبرا دمنهور فعلى موعد مساء اليوم الخميس مع حفلة غنائية يحييها الفنان محمد الحلو، بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبدالحميد عبدالغفار، ويسبقه فاصلاً لنجوم الاأوبرا الشباب مروة حمدي، محمد متولي، ياسر سعيد، مصطفى سعد وندى غالب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان