إعلان

عبدالفتاح جريني: انتظروني في أغنية جديدة مع هادى شرارة

12:03 م الأربعاء 04 نوفمبر 2015

عبدالفتاح جريني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

استضاف الاعلاميين رجا نصر الدين ورودلف هلال الفنان المغربي عبد الفتاح جريني، في أول لقاء إذاعي له في لبنان عبر أثير صوت الغد المحطة الاذاعية الاولى بلبنان والتي يصل اصداها للوطن العربي .

وتحدث جريني، بالحلقة عن أصداء أغنيته "ده حبيبي " والتي لاقت نجاحا كبيرا لدى المستمع العربي واللبناني تحديدا، ومن أجلهم جاء إلى بيروت.

وأكد جريني عقب سؤاله من رجا عن علاقته بنجوم الوسط الفني، أن علاقته بالنجوم سواء مغاربة فهي جيدة جدا او نجوم عرب، فلا ينسي دعم الفنانة الكبيرة سميرة سعيد له في بداية مشواره وبارك لها من خلال البرنامج على البومها الجديد ، كذلك نانسي عجرم وجيجي لامارا الذى تنبأ له بمستقبل كبير ببدايته الفنية ونصحه أن يختار من حوله بشكل مضبوط ، كذلك الفنان المصري محمد حماقي والذى تجمعه به علاقة طيبه وبارك له مؤخراً على البومه الاخير عقب عودته إلى مصر .

وعن تسريحة شعره التي دائماً يطالب بتغيرها قال: في بدايتي الفنية طلب مني تغير قصة شعري وكذلك اسمي لكنني رفضت فأنا مبسوط وسعيد بشكلي هذا واعتقد الاسم واللوك آكثر ما يميزني، وعن فكرة غنائه بعدد من اللهجات غير المغربي والمصري المشهور بهم قال جريني ليس لدي مشكله مع اللهجات بالعكس فأنا أحب أن يكون لدي رصيد كبير من الأغاني المتنوعة وهذا ما أعمل عليه حالياً وربما ستسمع مني أغنية لبنانيه قريباً جدا فالشعب اللبناني معي ذكريات حلوة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان