إعلان

بسبب الضحكة.. شيرين تستبعد "أميرة" وتختار "نداء" في أولى مواجهات The voice

09:25 م السبت 31 أكتوبر 2015

شيرين تستبعد "أميرة" وتختار "نداء"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

بدأت أولى المواجهات في فريق شيرين عبد الوهاب بين أميرة أبو زيد من مصر ونداء شرارة من الأردن واختارت لهما أغنية "يا قلبي" لشادية.

قالت شيرين إن "نداء بتسرفني إلى عالم آخر بصوتها، أما أميرة فصوتها جيد جدا ولكنها تحتاج إلى المساعدة"، وأكدت أميرة أن وجودها على مسرح the voice سيكون دافع قوي لكي تُكمل مسيرتها لأن أكثر من 150 مليون شخص يشاهدوها، أما نداء فأشارت إلى أنها ستسعى لكي تكون أول فتاة محجبة تحصل على لقب البرنامج. 

وبعد أداء المتسابقتين علق كاظم الساهر عليهما، قائلا "إن صوت أميرة يُذكر بمطربين الزمن القديم، إلا أن نداء فصوتها متميز جدا"، وأشار صابر الرباعي إلى أن الكلمات لم تكن واضحة أثناء أدائها للأغنية، أما نداء فأدائها متميز.

وقالت شيرين، إن علاقتها بأميرة بدأت منذ 15 عاما، وصوتها لا غبار عليه، وقد يكون أفضل الأصوات المصرية ولكنه لم يحصل على ما يستحق، أما نداء فصوتها رائع من وجهة نظرها، ولكنها ستكون أفضل إذا ضحكت أكثر، ولكنها فضلت في النهاية اختيار الأخيرة، وودعت الأولى وتمنت لها مستقبل مبهر.

استعانت شيرين بالدكتور جيهان ناصر الحاصلة على دكتوراة بالفنون في المعهد الموسيقى العربية، لكي تساعدها على تدريب المتسابقين الاثنى عشر في فريقها.

يُعرض الموسم الثالث من البرنامج الساعة الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، على قناة ''إم.بي.سي'' مصر، وتضم لجنة التحكيم كاظم الساهر، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، وعاصي الحلاني، وتقدمه الإعلامية اللبنانية إيمي صياح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان