إعلان

شيرين لمتسابق في The voice: "حسيت إن الكينج منير قدامي"

08:39 م السبت 17 أكتوبر 2015

محمد الطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

شبهت الفنانة شيرين عبد الوهاب المتسابق السوداني محمد الطيب، أحد المشتركين في الحلقة الرابعة من الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "the voice"، بالمطرب محمد منير.

غنى الطيب أغنيتين أحدهما what a wonderful world، وأغنية أخرى سودانية، فالتفت له شيرين، وتراقصت على نغمات أغانيه، وبعد انتهائه من الغناء، قالت له "حسيت إن الكينج محمد منير قدامي".

كما التف كاظم الساهر، وصابر الرباعي بمقاعدهم للطيب، ولكنه في النهاية فضل الانضمام لفريق الأخير، ليكون أول موهبة في فريقه في حلقة اليوم.

وعلقت شيرين على أداء الطيب على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتبت " أداء محمد الليلة فعلا ذكرني بأداء الكينج محمد منير! الله يوفقك يا محمد، انت فعلاً عسولة!"، أما صابر فكتب في تغريدة " يا محمد يا طيّب، انت فعلاً طيّب! أنا استمتعت جداً بغنائك الليلة انت قدمتلنا show كامل! محمد مكسب لـ MBCTheVoice و لفريق صابر".

يٌعرض الموسم الثالث من البرنامج الساعة الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، على قناة ''إم.بي.سي'' مصر، وتضم لجنة التحكيم كاظم الساهر، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، وعاصي الحلاني، وتقدمه الإعلامية اللبنانية إيمي صياح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان