إعلان

بالفيديو -عمرو دياب يكشف سر حيوته وحفاظه على شبابه

02:08 ص الخميس 04 سبتمبر 2014

المطرب عمرو دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

قال المطرب عمرو دياب، إن "بداية عملي الفني كانت مع الكاتب مدحت العدل عبر أغنية وإيه يعني، وأيضا الموزع أسامة الهندي مشارك بعمل كبير في الألبوم ده، وأشكره بشدة بسبب هذا، وأنا يهمني في الأمر أن تكون الأغنية جيدة، وعندما أجد رتم جديد أكتشفه، بغض النظر عن اسم الشاعر".

وأوضح دياب، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "إنت حر" على فضائية "سي بي سي تو"، الأربعاء، أن فريق عمله يضم شباب مجتهد، وأن كل من أحمد حسين وإسلام وأحمد الناصر وشادي حسن اكتشف موهبتهم مؤخرا، متمنيا أن يحقق ألبومه الجديد نجاح كبير.
وحول تعامله مع فريق عمل من الشباب، أكد عمرو دياب :"بدايتي كانت مع بعض الأسماء الكبيرة، وأرى أن الأجيال تكمل بعضها البعض، ولو عملت مع مدحت العدل سأجد نفس الناتج، والأمر ليس بعيد، لأن الأجيال تتأثر ببعضها، وأحاول مع نفسي ومن معي أن أكون على نفس الخط، وأن لا نخرج عن الطريق".

وتابع المطرب الشهير: أن "خط غنائي ليس بعيد عن بعضه، بل نفس الحالة والروح، ولكن التطور الزمني هو الفارق، لأن الموسيقى نفسها تتطور وتكون مختلفة، ونضع نفس الأفكار ولكن في قوالب جديدة خاصة بالزمن الحالي".

وحول حيوتيه وشبابه وحفاظه عليهم، صرح الفنان :"بالنسبة كل شيء مرتبط ببعضه، فالرياضة أحبها منذ صغري، والاهتمام بها تجعل الحيوية موجودة، وأنا أقدم المنتج كله، سواء الشكل والمضمون، ولو شيء نقص سيحس به الجمهور، فأنا أتخن وأخس، وأكون طبيعي".

وقدّم دياب الشكر لجمهوره الذي ينتظره كل عام، مشددا على أنه يثق في فريق عمله الذي ساعده في الألبوم، متمنيا أن يكون الألبوم الجديد ينال إعجاب الجميع.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان