إعلان

جورج كلوني..النجم الوسيم الذي خطفته اللبنانية أمل علم الدين..(بروفايل)

05:16 م السبت 27 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

هو نجم هوليوود والأعزب الأشهر فيها، صاحب الشعر الرمادي جورج كلوني، الذي قرر أن يتزوج وهو في عامه الخامس والثلاثين، من المحامية اللبنانية أمل علم الدين، بعد العديد من العلاقات العاطفية، بفتيات وسيدات داخل الوسط الفني وخارجه.

دكتور دوج روس

بدأ عشق كلوني للسينما، وبدأ تطلعه للشهرة وهو في الخامسة من عمره، بسبب عمل والده نيك كلوني في الصحافة، ولكون والدته عارضة أزياء سابقة، فكان أول ظهور له في الشاشة الصغيرة عن طريق برنامج والده.

لم يبدأ حياته المهنية إلا بعد بلوغه عامه العشرين، لأنه ركز في الرياضة، فلعب الكثير من الأنشطة الرياضة مثل كرة السلة، والبيسبول، ثم دخل التمثيل عندما عالم الفن، عندما قام بتجارب الأداء ليشارك بدور صغير في المسلسل القصير Centennial.

ولكن انطلاقته الحقيقية بدأت أثناء تصويره للمسلسل الشهير "ER"، حيث جذب انتباه النقاد والمنتجين ليختاروه للعمل في أدوار كبيرة في الأفلام السينمائية.

في عام 1999، ترك كلوني العمل في "ER" ليظهر في الحلقة الأخيرة من المسلسل، وشارك في عدد كبير من الأفلام مثل O Brother, Where Art Thou?، The Perfect Storm ، ثم Ocean's Eleven مع عدد كبير من النجوم من بينهم مات ديمون، براد بيت، وبسبب النجاح الذي حققه الفيلم تم انتاج أجزاء أخرى منه وهي Ocean's Twelve Ocean's Thirteen.

إلا أنه حقق نجاحا منقطع النظير في عام 2002 بعد القيام ببطولة فيلم Confessions of a Dangerous Mind، مع درو باريمور، ليبدع بعده في أفلام مهمة مثل Syriana فحصل على جائزة الأوسكار كأحسن ممثل مساعد، وترشح لجائزة الأوسكار كأحسن ممثل عن دوره في فيلم Michael Clayton.

وقدم كلوني عدد كبير من الأفلام والتي من أهمها، Up in the Air، Solaris ، Gravity، The Monuments Men، وغيرها.
ولم يكتفي بالتمثيل فقط، بل أنه قام بكتابة وإخراج وانتاج أفلام سينمائية هامة مثل، Argo والذي حصل بسببه على جائزة الأوسكار، The Men Who Stare at Goats، Insomnia، Leatherheads، Good Night, and Good Luck الذي رشحه لجائزة الأوسكار عن أفضل سيناريو وأفضل اخراج.

ناشط سياسي واجتماعي

بجانب تألقه الفني، كان لجورج كلوني نشاط سياسي واجتماعي كبيرين، فشغل منصب واحد من رسل الأمم المتحدة للسلام في عام 2008، ثم كان أحد المسئولين عن صراع دارفور.

وفي عام 2010 عمل على جمع أموال لضحايا أحد الزلازل، وتم اعتقاله في عام 2012 بسبب اشتراكه في عصيان مدني، في السفارة السودانية في واشنطن.

علاقات عابرة و10 سيدات

كثرت العلاقات الغرامية في حياته، فارتبط بحوالي عشرة سيدات، من بينهم عارضة الأزياء كيلي بريستون، النادلة الفرنسية سيلين بالترين، الممثلة وعارضة الأزياء ليزا سنودن، الممثلة الإيطالية إليزابيتا كاناليس، المصارعة ستايسي كيلبير، ولكنه تزوج مرة واحدة فقط طوال حياته، كانت من الممثلة الأمريكية تاليا بالسام في عام 1989، في لاس فيجاس، وانتهى زوجاهما في 1993.

بعد انفصاله عن بالسام، أقسم النجم الأمريكي أنه لن يقدم على الزواج مرة أخرى، إلا أنه تراجع عن ذلك القسم عندما تعرف على المحامية اللبنانية أمل علم الدين، في إيطاليا.

الحب الحقيقي

أعلن كلوني في أحد الحفلات أن علم الدين هي حبه الحقيقي، وأن لا يستطيع الانتظار لكي يكون زوجها.

يشرف النجم الأمريكي على اعداد حفل الزفاف المقرر أن يقام في فينيسيا بإيطاليا، ويتابع كل تفاصيله بنفسه.

ووصلت علم الدين إلى ايطاليا يوم الأربعاء، من أجل الاستعداد إلى حفل زفافها المقرر أن يقام اليوم، في أحد أفخم الفنادق الإيطالية، والتي تم حجزها بالكامل من أجل الحفاظ على خصوصية الزوجين.

وبحسب ما ورد في الصحف الأجنبية، فإن قائمة المدعوين على الرغم من قلة الأسماء الموجودة بها، إلا أنها تضم عدد من النجوم، من بينهم مات ديمون وزوجته، وبراد بيت وزوجته الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، ساندرا بولك، وسيمكثون في فندق سيبريانا الإيطالي.

ويقام حفل الاستقبال، فمن المقرر أن يقام في فندق أمان، أما عقد القران المدني فيتم في مبنى بلدية روما.

وسيقدم في الحفل أطعمة لبنانية وإيطالية، ويحيه المغني الأوبرالي أندريا بوتشيلي.

اختار كلوني بدلة زفافه من تصميم المصمم العالمي "أرماني"، والذي قام بزيارة في منزله بإيطاليا في بداية هذا الشهر، من أجل تصميمها.

وبالنسبة لفستان الزفاف، اختارت علم الدين فستان من تصميم المصمم العالمي اليكسندر مككوين، والذي صمم من قبل فستان الأميرة كيت مادليتون زوجة ولي العهد البريطاني وليام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان