إعلان

مستخدمو تويتر لنانسي عجرم: سلامة عينيكي وربنا يبعد عنك كل شر

01:15 م السبت 27 سبتمبر 2014

نانسي عجرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

خضعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم لعملية جراحية في عينها، بعد الحفلة التي أحيتها في العاصمة اليونانية قبرص، مما تسبب في اثارة قلق معجبيها ومحبيها، ومتابعيها على حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر.

كتبت نانسي تغريدة على حسابها بتويتر، قالت فيها إنها عادت من المستشفى بعد إجراء عملية جراحية في عينها، وتشعر أنها أفضل الآن.

وبعدها قام الكثير من رواد موقع التواصل الإلكتروني، بتمني لها الشفاء العاجل، وأن تكون بصحة جيدة، فقالت مريم وصفي ''سلامتك ننوس، ما تشوفي شر أبدا يا رب''، وكتبت بشرى ''يا ملكة الغناء، اتمنى لك الشفاء العاجل''.

وأعربت ولاء عن حزنها، فقالت ''أنا حزينة جدا عليك، أتمنى أن تكوني أفضل قريبا، ربنا يحفظك''، كما تمنت لها هايا الشفاء العاجل، وتمنت لها سارة الشفاء السريع، وكتبت '' سلامتك نانسي الله يحميكي و يخليكي لبناتك ميلا ايلا و الحمدلله على سلامة نوسة''.

وكتبت مريم بريوني '' سلامتك يا حبيبتي طمنينا عنك يالله للله يشفيك يارب''، أما هبة خليل، فأكدت للمغنية اللبنانية أنها سوف تصلي لها، وتطلب الشفاء العاجل.

وبعد هذا الكم الكبير من التغريدات، التي تدل على حب الجمهور لنانسي، كتبت المغنية اللبنانية تغريدة أخرى تشكرهم فيها، وتؤكد على أنها أصبحت أفضل، فكتبت ''صباح الخير جمهوري العزيز، شكرا لكم على اهتمامكم، أنا أفضل اليوم''.

ومن ناحية أخرى، عبرت نانسي عن تحمسها الشديد لأول الحلقات المباشرة من برنامج Arab Idol، والمقرر عرضها يوم الجمعة المقبل.

تشارك نانسي عجرم في البرنامج كأحد أفراد لجنة التحكيم، والتي تضم بجانبها الموزع الموسيقي حسن الشافعي، وائل كفوري، وأحلام الشمسي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان