إعلان

توقعات بنجاح الموسم الصيفي الأمريكي لـ2015 الذي سيبدا بعرض Fast & Furious''

10:27 ص الجمعة 26 سبتمبر 2014

fast furious 7

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن -(أ ش أ):

شهدت السينما الأمريكية إنخفاضا كبيرا في إيرادات أفلام هذا الصيف، وانخفضت إيرادات شباك التذاكر بنسبة 20 بالمائة عن العام الماضي، ليصبح اسوأ موسم شهدته هوليود منذ 17 عاما.

غير أن رجال صناعة السينما الأمريكية يتوقعون موسما صيفيا أفضل في العام القادم وذلك لعدة اسباب، أولاها أن الموسم الصيفي القادم سيبدأ بقوة بعرض فيلمي ''Fast & Furious''، وهو آخر أفلام الممثل بول وولكر الذي توفي في حادث سيارة في العام الماضي، وفيلم المغامرة، وهو من نوعية افلام التشويق على عكس الموسم المنصرم الذي بدأ بعرض فيلمي كابتن امريكا، وسبايدر مان-2، والذي حقق ايرادات اقل بكثير من الجزء الاول.

وارجع صناع السينما أن السبب الثاني، أن الموسم القادم سيشهد عودة إلى أفلام الرسوم المتحركة بعد أن غابت هذه النوعية من الأفلام في الموسم الماضي، وذلك للمرة الأولى منذ عام 2005، وهي الافلام التي تجذب كل افراد الاسرة.

واخيراً، سيشهد موسم عام 2015 أجزاء جديدة من عدة أفلام شهيرة أمثال Jurassic Park ، والأفلام الكوميدية مثل Pitch Perfectو Tedوهي أفلام حققت ايرادات مرتفعة في السابق، وكذلك الجزء الجديد من سلسلة افلام ''Hunger Games''، والذي بلغت تكاليفه هذه المرة 1.5مليار دولار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان