إعلان

غدًا.. موسيقى جاز عالمية وعربية بترومبيت بغدادي على المسرح الصغير

11:31 م الخميس 25 سبتمبر 2014

دار الاوبرا المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

تقدم فرقة بغدادي بيج باند بقيادة عازف الترومبيت مجدي بغدادي، ومشاركة عازف البركشن ضياء تاس، حفلاً غنائيا، غد الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً، على المسرح الصغير بدار الأوبرا .

يتضمن البرنامج مختارات من روائع موسيقى الجاز العالمية والحان الموسيقى العربية منها اسباين ، مامبو جامبو ، مامبو سوينج ، اند مود واهل المحبة الى جانب اعمال تقدمها الفرقة لاول مرة بعد ان اعاد صياغتها الدكتور عبد الله ابراهيم لتناسب الة الترومبيت منها نيويورك لـ فرانك سيناترا ، بحلم معاك لهاني شنودة .

الجدير بالذكر ان مجدي بغدادي تخرج في كونسرفتوار القاهرة عام 1982 وحصل على دبلوم العزف على آلة الترومبيت بدرجة إمتياز، حصول على درجة الدكتوراه من المدرسة العليا للموسيقى والإنتاج الفني بألمانيا ومنذ عام 1990 يعمل أستاذًا لهذه الالة بكونسرفتوار القاهرة، شغل منصب عازف الترومبيت الأول بأوركسترا القاهرة السيمفوني ما بين عامى 1983 – 1997 وقائد أوركسترا آلات النفخ والإيقاع بالكونسرفتوار بين عامي 1997 – 2003.

أسس فرقته بغدادي باند عام1996 وشارك بها في العديد من مهرجانات موسيقي الجاز الدولية المتخصصة بدول العالم المختلفة وقدم العديد من الحفلات الناجحة بمختلف الاماكن الثقافية بمصر ولاقى استحسان الجماهير والنقاد .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك .. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان