إعلان

خالد سليم: الفنان قدوة.. ولو كنت في زمن العندليب لاكتفيت بسماعه

12:04 م الجمعة 12 سبتمبر 2014

خالد سليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان خالد سليم أنه بدأ مشواره الفني عبر الجامعة، التي وصفها بساحة الغناء الأولى له، مشيرا إلى الأغنية التي غناها لأول مرة أمام جمع كبير من المستمعين وهي أغنية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ''كل ده كان ليه''.

وقال سليم في حواره مع الكاتب الدكتور مدحت العدل في برنامجه ''إنت حر''، على شاشة CBC TWO، إنه من عشاق الاستماع إلى العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، مؤكدا أنه لو كان موجودا في زمن العندليب، لم يكن سيفكر في الغناء وسيكتفي فقط بالإنصات إلى حليم وللمطربين العمالقة الموجودين في جيله، وفقا لقوله.

ورأى سليم أن أي فنان يصبح قدوة لجيله، لافتا إلى وجود شباب اتخذوه قدوة في مسألة اهتمامه بالرياضة، وبدأوا بالفعل ممارسة الرياضة.

ومتحدثا عن تجربته التمثيلية قال سليم ''خضت تجربة التمثيل بعد حصولي على دورات''، موضحا أنه يحب خوض التجارب الجديدة، ومؤكدا أن المطرب الموصل لإحساسه جيدا من الممكن أن يصبح ممثل جيد.

وكشف سليم عن قيامه حاليا بتصوير دوره في مسلسل ''سيرة حب'' مع الفنانة سيرين عبد النور، والذي سيُعرض على شاشة CBC قريبا، متابعا ''نجاح المسلسلات التركية واللاتينية ذات الحلقات الطويلة جرأت الدراما المصرية على إنتاج هذه النوعية من المسلسلات''.

وتطرق سليم خلال حواره للحديث عن الأوضاع السياسية التي مرت بها مصر مؤخرا، مشددا على تأييده للتغيير الذي حدث في البلاد، ولكنه اعترض على عدم وجود أمان في الشوارع وتأثير ذلك على حركة السياحة والاقتصاد، لافتا إلى تغير الوضع الآن، ومعبرا عن سعادته وفخره بوجود مشروع مثل مشروع قناة السويس الجديدة الذي التف حوله المصريون، معتبرا أن المشروع جاء بعد كبوة عاشتها مصر طوال سنوات، لذلك فهو مكافأة المصريين، حسب تعبيره.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان