إعلان

فيلم ''ديكور'' يُعرض بمسابقة الأفلام الرومانسية في مهرجان لندن السينمائي

11:34 ص الخميس 11 سبتمبر 2014

فيلم ديكور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

قررت شركة نيو سينشري المشاركة بفيلم ''ديكور'' للمخرج أحمد عبد الله السيد في الدورة الـ 58 من مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما اببريطاني، ليصبح العرض العالمي الأول للفيلم في مهرجان لندن قبل طرحه بدور العرض المصرية، حيث يشارك ضمن قسم الأفلام الرومانسية الذي يعرض 34 فيلماً تناقش الحب من جوانب مختلف.

ويُقام المهرجان في الفترة من 8 وحتى 19 أكتوبر، وسوف يُعرض فيلم ''ديكور'' يومي 12 و13 من الشهر نفسه ضمن فعاليات المهرجان الذي يُعد أكبر المهرجانات الأوروبية من حيث كم العروض الذي يشمل مئات الأفلام سنوياً من أنحاء العالم.

فيلم ''ديكور'' تدور أحداثه حول ''مها'' التي طالما عشقت السينما، وكمهندسة ديكور أصبحت خبيرة في خلق ؤ.

تحت ضغط شديد في العمل ترى حياة أخرى تظهر في الأفق، وتجد نفسها متنقلة بين عالمين يمثلهما شريف ومصطفى؛ أحدهما بمواصفات ''ديكور'' الفيلم الذي تعمل فيه والآخر من المفترض أنه الواقع، مع الوقت، تتوغل مها في العالمين حتى تختلط الأمور بين الواقعي والمتخيَّل، وتسير على الحافة بين الحياتين إلى أن يصبح عليها لأول مرة اختيار ما تريده فعلاً.

فيلم ''ديكور'' بطولة خالد أبو النجا، ماجد الكدواني وحورية فرغلي، وكانت شركة نيوسنشري قد أطلقت في وقتٍ سابق البوستر التمهيدي للفيلم، والذي يحمل شعار ''لكلٍّ عالمه'' وهي جملة مفتاحية لاستكشاف الأحداث التي تدور بين عالمين، كما أطلقت بالإضافة إلى ذلك موقع الإنترنت التمهيدي للفيلم الذي تقوم بتوزيعه شركة دولار فيلم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان