إعلان

صور.. خالد سليم نجم رابع أيام مهرجان ''القلعة للموسيقى''

03:27 م الخميس 28 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منى الموجي:

في إطار فعاليات الدورة الـ 23 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، يحيي الفنان خالد سليم مساء غدا الجمعة حفل غنائي الساعة العاشرة على مسرح المحكى 2.

ويشدو خالد بباقة متنوعة من أجمل أغاني زمن الفن الجميل، والتي اعتاد على غناءها في حفلاته بدار الأوبرا المصرية، إلى جانب عدد من أغانيه الخاصة ومنها ''بلاش الملامة، خد الجميل، بدري الوداع، عشنا قد إيه، عالم تاني، أنا عاشق، حلم عمري، ولا ليلة ولا يوم، نسيت نفسي، كان فين من بدري، وقابلت عينيك''.

وإلى جانب حفل خالد، يشهد يوم الجمعة ثلاث حفلات أخرى، يحيي الحفل الأول منها فريق ''سلالم'' في الثامنة مساء على مسرح المحكى 1، وهو فريق تتناول أغانيه موضوعات بطريقة ساخرة، ومن أشهر أغاني الفريق ''كرسيين وترابيزة، الزول و كيس الشيبس''.

وفي نفس الموعد في الثامنة مساءا، يستقبل المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية حفل للمطربة ريم كمال وفرقتها ''روائع النغم''، وتغني ريم في الحفل كوكبة متنوعة من أغاني الطرب العربي لأم كلثوم ، عبد الوهاب ووردة.

ويشارك خلال الحفل كل من الفنان يحيى عبد الحليم، الذي يغني من أغاني العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، السوري ماجد الصافي الذى يؤدى أغاني وديع الصافي وصباح فخري، ومحمد الشامي ويشدو بأغاني شعبية لكل من محمد رشدي ومحمد العزبي.

أما الحفل الثاني فتحييه المطربة منال، وتغني نخبة من أشهر أعمال الطرب العربي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان