إعلان

فيديو وصور- النجمات تستحوذن على جوائز MTV هذا العام

05:02 م الإثنين 25 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

حصلت المغنية الأمريكية الشابة مايلي سايرس على جائزة MTV كأفضل ''فيديو كليب''، على أغنيتها ''Wrecking Ball''، وقد حقق هذا الفيديو منذ طرحه على موقع اليوتيوب في شهر سبتمبر الماضي أكثر من 689 مليون مشاهدة.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

وحصل دراك وماجد جوردان على جائزة أفضل فيديو كليب هيب هوب، على أغنيتهم '' We’re Going Home''.

وحقق الفيديو حتى الآن أكثر من 59 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.

 لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

 

وحصل ايد شيران و فاريل وليامز على جائزة أفضل أغنية لمغني رجل، على فيديو كليب أغنيتها ''sing''، وحققت الأغنية أكثر من 39 مليون مشاهد على موقع اليوتيوب.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

كما حصلت المغنية الأمريكية كاتي بيري على جائزة أفضل فيديو كليب لمغنية سيدة، على أغنيتها ''Dark Horse''، وحقق هذا الفيديو جدلا كبيرا في العالم العربي، وقيل إن بيري تهين الذات الآلهية، وتضع الكثير من الرموز الماسونية في الفيديو.

وحقق الفيديو أكثر من 544 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.

 لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

وذهبت جائزة أفضل فيديو كليب لأغنية بوب، لأرينا جراند على أغنيتها ''Problem''، وقد حقق الفيديو حوالي 152 مشاهدة على موقع اليوتيوب.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

وحصلت لورد على جائزة أفضل أغنية روك، على أغنيتها '': Royals''، وحققت الأغنية أكثر من 328 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

وحصل فريق ''فايفث هارموني'' على جائزة فنان يستحق مشاهدته، على أغنيهم '' Miss Movin’ On''، وحققت الأغنية التي طرحت منذ حوالي عام أكثر من 30 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

أما بيونسيه وزوجها الموسيقار جاي زي حصلا على جائزة أفضل تعاون فني، على فيديو كليب '' Drunk In Love''، كما حصلت بيونسيه على جائزة أفضل فيديو كليب يحمل رسالة اجتماعية، وأفضل تصوير سينمائي على أغنيتها '' Pretty Hurts''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

وقدمت النجمة العالمية والمفضلة لدى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، عرضا مميزا جدا على المسرح، أكدت فيه لكل مروجي شائعة انفصالها عن زوجها، خطأ تلك الشائعات، وأن علاقتهم العاطفية لا تزال قوية، بل أنها أصبحت أقوى مما كانت عليه.

وحصل إيمينم على جائزة أفضل مونتاج على فيديو كليب أغنيته ''Rap God''، وحصلت سيا على جائزة أفضل عرض راقص على فيديو كليب أغنيتها '' Chandelier''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

وحصل دي جاي سناك وليل جون على جائزة أفضل مخرج، على فيديو كليب أغنيتهم '' Turn Down For What''، وحصل فريق أوكي جو على جائزة أفضل خدع ومؤثرات مرئية على فيديو كليب أغنيته '': The Writing’s On The Wall''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان