إعلان

ماجد وفهمي وشيكو: ''احنا سطحيين وهدفنا الضحك والهزار فقط''

05:23 م الأحد 17 أغسطس 2014

الحرب العالمية الثالثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد شيكو أن الهدف من فيلم ''الحرب العالمية الثالثة'' هو الضحك والهزار فقط، وأنه وهشام ماجد وأحمد فهمي لم يقصدوا تقديم أي رسالة من وراء الفيلم سوى إضحاك الجمهور، واصفا أعمالهم بالسطحية.

وأشار أحمد فهمي أن منذ أول فيلم قدموه كهواة وهو فيلم ''رجال لا تعرف المستحيل''، والذي قاموا فيه بالسخرية من فيلم ''الطريق إلى إيلات'' كان دافهم الضحك فقط، موضحا أن بسبب هذا الفيلم استدعاهم جهاز أمن الدولة للتحقيق معهم، وتركوهم بعدما تبين لهم أنهم شباب لا يحملون أي توجه سياسي، وطلبوا منهم ألا يقدموا أفلاما أخرى، لكنهم عادوا بعد ستة أشهر فقط لتقديم فيلم جديد، بحسب هشام ماجد.

وعن نجاح فيلم الحرب العالمية الثالثة وتربعه على عرش إيرادات موسم عيد الفطر، قال فهمي في اللقاء الذي جمع أبطال الفيلم والإعلامية منى الشاذلي في برنامج ''معكم''، ''توقعنا النجاح لكن ليس بهذه الصورة، حيث ظل الفيلم منذ أول أيام طرحه وحتى الآن يحتل المركز الأول''.

وردا على من يتهمهم بسرقة الفيلم من الفيلم الأمريكي ''night at the museum''، أكد هشام ''احنا سارقين الفكرة بس من فيلم عربي هو فيلم اسماعيل ياسين في متحف الشمع''، موضحا أن السينما الأمريكية ذاتها قدمت العديد من الافلام القائمة على الاقتباس.

ورفض فهمي أن يكون قصده من الصورة التي التقطها مع تمثال الزعيم أحمد عرابي عندما وضع له ''قرنين'' إهانة رمز تاريخي كبير، ولكنه يعكس ما سيحدث في الواقع، لافتا إلى أن أي شاب جاهل سيدخل المتحف ويأخذ صور مع التماثيل سيتصرف بهذه الطريقة.

وأضاف شيكو الرموز التاريخية الموجودة بالفيلم ظهرت على إنها تماثيل تحمل الخير وترفض الشر ويسعون لإنقاذ العالم من الحرب العالمية الثالثة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان