إعلان

إيرادات الأفلام: ''الحرب العالمية'' ١٣ مليون جنيه.. و''الفيل الأزرق'' ١١ مليون

09:59 م الخميس 14 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- أماني البربري:

حرب شرسة مازال يشهدها شباك تذاكر الخمسة أفلام المعروضة حالياً بجميع السينمات وهم فيلم'' الفيل الأزرق'' للفنان كريم عبد العزيز وخالد الصاوي و ''صنع في مصر'' للفنان أحمد حلمي و''الحرب العالمية الثالثة'' للثلاثي أحمد فهمي و شيكو وهشام ماجد و '' عنتر وبيسة '' للفنان محمد لطفي و ''جوازة ميري'' لياسمين عبد العزيز وحسن الرداد و كريم محمود عبد العزيز.

ويتنافس الخمسة أفلام من أجل احتلال الصدارة والفوز بأكبر نصيب من الإيرادات حيث نجح في ذلك فيلم ''الحرب العالمية الثالثة'' في احتلاله المركز الأول عن جدارة منذ وقت عيد الفطر المبارك و بلغت إيراداته إلى 13 مليون جنيه .

وجاء في المركز الثاني فيلم ''الفيل الأزرق'' و بلغت إيراداته إلى 11 مليون جنيه ، ومن المتوقع أن يتصدر الإيرادات خلال الأسابيع القادمة وخاصة بعد انتهاء موسم عيد الفطر ، وإشادة الجميع نوعية هذا الفيلم وجودة على مستوى الصوت والصورة والتمثيل والإخراج والقصة .

وبالمركز الثالث جاء فيلم ''صنع في مصر'' وبلغت إيراداته إلى 7 مليون و200 ألف جنيه ، وبهذا المركز ينهار ''باندا'' أحمد حلمي في جميع السينمات ، حيث لم يتوقع أن يأخذ هذا المركز المتأخر بعدما كان يتصدر إيرادات كل عام .

والمركز الرابع فيلم''جوازه ميري'' وبلغت إيراداته إلى 6 مليون و 600 ألف وبهذا تكون تراجعت نسبياً ياسمين عبد العزيز بخلاف ما كانت عليه .

أما بالمركز الخامس والأخير فيلم'' عنتر وبيسه'' وبلغت إيراداته إلى 2 مليون و 800 ألف جنيه ،ونذلك نظراً لإحتوائه على نفس مضمون ومحتوى أفلام المواسم السابق التي قد ''زهق'' منها الجمهور وأراد الإبتعاد عنها ، وخاصة بعد طرح أفلام جيدة بنجوم شباك وقصص جذابة ومشوقة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان