إعلان

بالصور: كارا ديليفين في الريف الإنكليزي مع Mulberry

08:58 ص الجمعة 04 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عادت Mulberry إلى جذورها في الريف البريطاني مع نفحة من الهواء النقي لإنعاش تشكيلة خريف وشتاء 2014 الجديدة المنكّهة باللمسة البريطانية، من خلال حملة دعائية من تصوير "تيم واكر" وبطولة "كارا ديليفين".

وكانت ملبوري قد صممت مجموعة كلاسيكية جميلة وأنيقة جداً لخريف وشتاء 2014 تضم قطع تريكو وحياكات مستوحاة من الثقافة البريطانية كنمط شكل الماسة، والطبعة المرقطة الأيقونية المعروفة بـ Houndstooth والتي تعكس كلها الخياطة والأنسجة والطباعات البريطانية التقليدية. حتى الأحذية مالت الى طرازين رئيسيين معروفين في بريطانبا – البوت الواقي من المطر المتعدد الإستخدامات والمحبوب من قبل سكان الريف والمدينة على حد سواء، والحذاء الإيرلندي المعروف بالـ brogue المزخرف بطبعة تشبه الدانتيل.

أما بالنسبة لحقاءب خريف وشتاء 2014، فجاءت مستوحاة من نظرة العلامة التجارية لكيفية جعل الحياة اليومية أكثر جمالاً، وكيفية جعل الأشياء الجميلة تصبح عملانية. فحقيبة "تيسي" (Tessie) الجديدة تجسد الأناقة البسيطة، في حين تستحضر "بايزووتر باكل" (Bayswater Buckle) ذكريات ملبوري الماضية، كما لو كانت منبعثة من المحفوظات. صممت مجموعة كارا ديليفين التي تعكس أسلوب كارا الرياضي الخاص، لتتناسب مع كل ما يجلبه النهار، سواء كان ذلك في المدينة أو الريف. في الواقع، بدت كارا مع حقيبتها التي تحمل إسمها متجانسة تماماً بطلتها أكانت خلال حملة التصوير في البيت الريفي او خلال الإطلاق في فندق "كلاريدج" في لندن.

إختار كل من "تيم ووكر" و"روني كوك نيوهاوس" المرتفعات الاسكتلندية كموقع لتصوير الحملة، حيث أن المناظر البعيدة المدى والواسعة النطاق كانت بالفعل فائقة الروعة. فقد تم إختيار هذا الموقع بالتحديد نظراً لعمق جماله إذ أنه يمثل روعة التلال وعظمة الجزر البريطانية التي تعتبرها ملبوري بيتها ومصدر إلهامها للعديد من المواسم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان