إعلان

ديمة بياعة تؤكد: نسرين طافش سبب إنفصالي عن تيم حسن

03:05 م الأربعاء 04 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دانيا الرابحي

خرجت وأخيراً النجمة السورية ديمة بياعة عن صمتها، لتكشف أسباب انفضالها عن زوحها السابق الممثل تيم حسن بعد عشر سنوات من زواجهما، وأدلت بتصريحات جريئة اتهمت فيها زميلتها نسرين طافش بمحاولة "خطف" زوجها.

قالت ديمة أن أسباب انفصالها هي خيانة زوجها لها مع نسرين طافش، وأن تلك كانت المرة الثالثة التي يقوم بها تيم بفعل الخيانة معها. دون أن تذكر اسما صاحبتي الخيانتين الأولى والثانية، واكتفت بذكر طافش التي لقبتها بـ "رأس الأفعى" بسبب مضايقة الأخيرة لها رغم تكتم بياعة كل هذه الفترة.

وفي محاولة لنسرين على الرد قالت :"أترفع عن الرد على مثل هذا المستوى من الحديث، فإذا الزميلة ديمة قبلت أن تسيء إلى نفسها بهكذا شائعة، فأنا لا أرضى أن أسيء لها."

فالسؤال البديهي ماذا سيفيد ديمة بياعة أن تذكر اسم طافش زوراً؟ كما أن تيم حسن والذي يحصد الآن شهرته من مسلسل الأخوة الذي يعرض حالياً، لم يعلق على كلام طليقته، واكتفى بالصمت.

أما رد ديمة على ما ردت به نسرين كان كالآتي: "لكل يلي عم يسأل ليش هلق، لأن صار الوقت إنو تنكشف على حقيقتها، القصة لا غيرة ولا هالحكي الفاضي، بس لأن طفح الكيل وحاجة بقى، حاولت استر عليها بس هي ما حبت تستر على حالها، تشهير وكلام عيب ينقال بحقي وبحق عائلتي، غير كتيييييير قصص تانية، عل عموم ردها بأنها تترفع عن الرد هو كافي لي، و مشان الأدلة هي بتعرف منيح شو عندي بس مو من مصلحتها إنها تفتح عليها هالباب، وكل شي بوقتو حلو، ومو أنا يلي بنشرا بمصاري يا زميلة مشان اسكت".

ديمة بياعة ليست الضحية الأولى، فهناك بعض المصادر القريبة من النجمة السورية ديمة الجندي قالت بأن طافش هي وراء انفصال الجندي عن زوجها المخرج فراس دهني بعد 10 سنوات من الزواج أيضاً، إلا أن الجندي لم تفتح أي مجال لتتكلم عن أسباب طلاقها.

والجدير بالذكر أن نسرين طافش صرحت بأنها سترفع دعوى تشهير ضد بياعة على خلفية تصريحاتها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان