إعلان

مؤلف ''واحدة 25'': النهاية المأساوية للفيلم أبكت إيمان أيوب وصدمت الجمهور

04:19 م الثلاثاء 03 يونيو 2014

إيمان أيوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب السيناريست الليبي أنيس بوجواري عن سعادته بردود الأفعال التي جاءته بعد عرض فيلم ''واحدة 25 '' والذي شهد إقبالاً كبيراً من النقاد والصحفيين أثناء اقامته أمس في سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

وقال بوجواري في تصريح لمصراوي اليوم الثلاثاء: ''سعادتي لا توصف بالإقبال الكبير الذي شهده العرض الخاص لدرجة أنه تم عرض الفيلم مرة أخرى بعد الندوة للأشخاص الذين لم يتمكنوا من مشاهدته في المرة الأولى''.

وتابع بوجواري أن أكثر تعليق أعجبه هو تأكيد الناقد الفني الدكتور أحمد سخسوخ على أن الفيلم يحمل تفاصيل مهمة واسقاطات بصورة غير مباشرة، مضيفا أن الجمهور صُدم من النهاية المأساوية للفيلم، وظلت الفنانة إيمان أيوب بطلة العمل تبكي طوال مدة الندوة، خاصة وأنها كانت المرة الأولى التي تشاهد فيها الفيلم في صورته النهائية.

وكشف بوجواري عن أن الفيلم من المقرر له المشاركة في عدد من المهرجانات مثل مهرجان رأس البر للأفلام القصيرة، وفي منتصف الشهر الحالي سيسافر الفيلم إلى المغرب للمشاركة في مهرجان ''كازابلانكا''، كما سيشارك في الدورة الأولى من مهرجان ''فكرة'' في تونس.

يذكر أن الفيلم حالة الانقسام الموجودة حاليا في عدد من الدول العربية، ويتخذ من الثورة المصرية نموذجا، حيث تغلب على مصلحة الوطن مصالح حزبية وشخصية، في ظل عدم احترام الرأي والرأي الآخر، وأدار الندوة الناقد الفني ياقوت الديب.

''واحدة خمسة وعشرين'' تأليف أنيس بوجواري، بطولة إيمان أيوب، جمال عبد الناصر، أشرف فؤاد، أشرف أمين، من إخراج رامي ناصيف، مدير تصوير أسامة عامر، ديكور المهندس عمرو ناجي، وإنتاج مجدي أبو سنة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان