إعلان

بالصور.. ON tv تحتفل بـ''بركات ملك الحركات''

06:12 م الجمعة 20 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بعد انتهاء لاعب كرة القدم المعتزل محمد بركات من تصوير حلقات برنامجه الجديد ''بركات ملك الحركات''، قامت الشركة المنتجة بالاحتفال في حضور صناع العمل، ليكشف الاحتفال عن أكبر التحالفات في سوق الإعلام.

وحضر الاحتفال كل من ألبرت شفيق رئيس مجلس إدارة قنوات أون تي في، وأمجد صبري مدير شركة ''أي بروديكشن'' ونائب رئيس إدارة ''أو ميديا هولدين''، وإيهاب طلعت مدير شركة برومو ميديا.

وجاء في البيان الذي حصل ''مصراوي'' على نسخة منه أن تكتل ''أو ميديا'' يجمع بين الإعلام والإعلان والإنتاج الضخم في كيان واحد، وذلك بهدف طرح رؤية إعلامية جديدة الغرض منها تقديم محتوي جديد يساهم فى تطوير محتوى الإعلام المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام، وخلق محتوى يجذب المشاهد ويتواكب مع تطورات المرحلة الحالية وتوسيع دائرة الإنتاج الإعلامي، وفقا للبيان.

وعلى الجانب الآخر، كشف البان عن انتهاء شركة ''أي برودكشن'' والذى يديرها أمجد صبري من الترتيبات النهائية لمسلسلي ''صديق العمر'' و''السبع وصايا''، والذي سيتم عرضهما خلال شهر رمضان المُقبل على قنوات دريم، كما انتهت الشركة من تصوير برنامج ''بركات ملك الحركات''، والذى يقدمه نجم مصر والنادي الأهلي محمد بركات والذى سيذاع أيضا على قناة دريم .

مسلسل ''صديق العمر'' أحد مسلسلات السير الذاتية، بطولة جمال سليمان، باسم سمرة، صبري فواز، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

ومسلسل ''السبع وصايا'' بطولة رانيا يوسف، هنا شيحة، هيثم احمد ذكي، صبرى فواز، محمد شاهين وناهد السباعى، ومن إخراج خالد مرعي.

وأشار البيان إلى استعداد شبكة قنوات ''أون تي في'' خلال الفترة القادمة لإطلاق قناة جديدة للمنوعات تحمل اسم ON TV Entertainment''، وسيقوم بركات بتقديم برنامج يحمل اسم ''كوتة شو'' عبر شاشتها ومن المنتظر أن يبدأ عرضه عقب شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى برامج أخري .

وفي نفس السياق أكد ألبرت شفيق -رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات أون تي في خلال الاحتفال انتهاء التصوير في برنامج ''بركات ملك الحركات''، وجود عديد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى حرص الإدارة الشديد من خلال مجموعة قنوات ''أون تي في'' على إرضاء كافة أذواق المشاهد في مصر والوطن العربي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان