إعلان

حنان مطاوع تنتظر عودتها لـ''دهشة'' لتنتهي من تصويره قبل رمضان

03:41 م السبت 14 يونيو 2014

حنان مطاوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أوشكت الفنانة حنان مطاوع على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل ''دهشة'' أمام النجم يحيي الفخراني، حيث يتبق لها 7 أيام تصوير فقط، وتنتظر عودة التصوير في الديكور الخاص بها لتنتهي من المسلسل بالكامل قبل حلول شهر رمضان الكريم.

وصرحت حنان في بيان إعلامي حصل مصراوي على نسخة منه ''اعتبر مسلسل دهشة لوحة فنية ومدرسة اكتسبت منها الكثير بوقوفي أمام النجم يحيي الفخراني وتعاوني مع المخرج المبدع شادي الفخراني''.

حنان تجسد فى العمل دور ''رابحة'' وهي فتاة صعيدية ابنة الفخراني، ويتخلل دورها العديد من المفاجآت خلال أحداث المسلسل، والعمل هو ثاني تجارب حنان الصعيدية بعد مشاركتها في مسلسل ''الحب موتا''، وثاني تعاون بينها بين الفخراني بعدما التقيا في مسلسل الكارتون ''قصص الحيوان فى القرآن''.

مسلسل ''دهشة'' بطولة يحيى الفخراني، ياسر جلال، حنان مطاوع، يسرا اللوزي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، سماح السعيد، سعيد طرابيك، ياسر المصري وعايدة عبد العزيز وآخرين، من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

ومن ناحية أخرى تنتظر حنان عرض فيلمها الجديد ''قبل الربيع'' ويشارك فى بطولته أحمد وفيق وهنا شيحة ومن إخراج وإنتاج أحمد عاطف.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان