إعلان

بالصور.. قبلة شيرين لطفل يرقص معها ''سلو'' تُشعل الصالة المغطاة

08:22 ص السبت 03 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري :

'' أنتو مذهولين ليه.. أنا شيرين والله '' بهذه الكلمات بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها في الصالة  المغطاة باستاد الهوكي، وذلك بعدما وجدت علامات الاندهاش والاستعجاب من الجماهير، خاصة إنها كانت ترتدى ملابس '' كاجول '' لتناسب المكان .

افتتحت شيرين الحفل بأغنية ''ومين اختار'' حيث كررتها مرتين مع الجمهور الذي ملئ  الصالة ووصل إلى 15 ألف شخصا، وتعتبر هذه الحفلة أولى حفلات شيرين في القاهرة بعد طرح ألبومها وبعد فترة توقف طويل عن الحفلات الجماهيرية .

لم يخل الحفل من المواقف التي أشعلت الصالة المغطاة حيث قامت  باختيار أحد الأطفال لترقص معه ''سلو '' على أنغام أغنية ''على بالي'' وركعت تحت قدميه لتكون مقابله له في الطول وظهر على الطفل ملامح الخجل حيث لم يستطع النظر إليها أثناء الرقص، فيما قامت بتقبيله عقب الرقصة لتضج الصالة بالتصفيق والتهليل.

وعند تكريم شيرين من الشركة المنظمة وتسلمها الدرع قالت مداعبة '' مكتوب عليها اية أصلى مبعرفشي انجليزى '' ، كما تقدمت بالشكر لجميع أعضاء فرقتها الموسيقية .

رافق شيرين في الحفل كلا من والدتها التي انضمت لصالة الـ VIP ، بينما توجهت صديقتها المقربة تدعى ياسمين والفنان حسام حبيب معها إلى المسرح ، وقامت شيرين بتقديمهم ودخولهم معها وطلبت من حسام أن يغني ولكنه رفض، قائلا '' لا استطيع الغناء أمام شيرين ، واستمرارها في الغناء يعنى أن الفن المصري سيظل رقم واحد في الوطن العربي''.

قدمت شيرين مجموعة من الأغاني القديمة والحديث لها منها '' متاخدة من الأيام ، لا يا حببيي ، اة يا ليل ، عنده داء السيطرة ، انا كلي ملكك ، جرح تاني .. وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير طوال الحفل .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان