إعلان

صورـ مسلسلات رمضان تعيش حالة ارتباك بسبب الانتخابات الرئاسية

04:00 م الثلاثاء 27 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- منى الموجي:

تسببت الانتخابات الرئاسية في إحداث إرباك لصناع المسلسلات التليفزونية المقرر عرضها في موسم رمضان المقبل، فمنهم من أصر على استكمال التصوير دون النظر إلى الإنتخابات، بينما حاول البعض التوفيق بين معدلات التصوير اليومية وبين حرص الفنانين على الإدلاء بأصواتهم.

أبو هيبة في جبل الحلال

منح المخرج عادل أديب والنجم محمود عبد العزيز فريق عمل المسلسل إجازة لمدة يومين هما يومي الإنتخابات الاثنين والثلاثاء، حتى يتمكن الجميع من المشاركة في العملية الانتخابية.

وقالت الفنانة نهلة سلامة في تصريح لمصراوي اليوم الثلاثاء: ''كل فريق العمل حصل على إجازة لمدة يومين، ليُدلي الجميع بصوته''، مؤكدة أن هذه الإجازة لن تؤثر على نسب تصوير المسلسل، حيث سيعودون غدا الأربعاء لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية في العمل.

''أبو هيبة في جبل الحلال'' تأليف ناصر عبد الرحمن، بطولة محمود عبد العزيز، وفاء عامر، نهلة سلامة، طارق لطفي، مي سليم، خالد سليم، ومن إخراج عادل أديب.

الصندوق الأسود

وجاء قرار مخرج مسلسل ''الصندوق الأسود'' المخرج عادل الأعصر بمنح جميع المشاركين في مسلسله إجازة لمدة يوم واحد هو يوم الثلاثاء ليتمكنوا من المشاركة في الانتخابات.

''الصندوق الأسود'' تأليف طارق بركات، بطولة رانيا يوسف، تامر هجرس، عايدة رياض، ومن إخراج عادل الأعصر.

ابن حلال

بينما اكتفى المخرج إبراهيم فخر، مخرج مسلسل ''ابن حلال'' بتأجيل موعد التصوير خلال يومي الانتخابات دون منح فريق العمل إجازة اليومين أو حتى ليوم واحد، ليبدأ في تصوير مشاهد المسلسل بعد انتهاء موعد التصويت، حتى لا تتأثر معدلات التصوير سلبا، خاصة وهم في أمس الحاجة للوقت.

''ابن حلال'' تأليف حسان دهشان، تأليف محمد رمضان، وفاء عامر، نورهان، هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغني، ومن إخراج إبراهيم فخر.

شمس

وهو ما فعله المخرج خالد الحجر حيث قرر إرجاء تصوير مشاهد المسلسل إلى موعد متأخر دون إجازات ليتمكن فريق العمل من الإدلاء بأصواتهم، ثم يعودون لاستكمال تصوير مشاهدهم.

''شمس'' تأليف علاء حسن، بطولة ليلى علوي، هاني عادل، جميل راتب، سميرة عبد العزيز، ومن إخراج خالد الحجر.

فرق توقيت

حاول فريق عمل مسلسل ''فرق توقيت'' ألا تؤثر الانتخابات الرئاسية على نسب تصوير المشاهد اليومية للمسلسل، حتى يتم تنفيذ الجدول الزمني الذي يعمل وفقا له المخرج إسلام خيري، ليضمن اللحاق بالسباق الرمضاني.

ويقوم فريق عمل المسلسل بتصوير عدد من المشاهد الخارجية في منطقة الحطابة.

''فرق توقيت'' تأليف محمد سليمان، بطولة تامر حسني، نيكول سابا، ظافر العابدين، شيري عادل، مي سليم، أحمد صلاح السعدني، ومن إخراج إسلام خيري.

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان