إعلان

بالفيديو.. ساندرا نشأت: إحنا شعب يرضى بالقليل.. ومحمود سعد: كنت فاكرك ''خواجاية''

11:42 م السبت 24 مايو 2014

المخرجة الشابة ساندرا نشأت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

كشفت المخرجة الشابة ساندرا نشأت، كواليس تصوير الفيلم القصير ''بتحلم بإيه''، مؤكدة أنها قامت بتصوير الفيلم لمدة 10 أيام في شهر مارس الماضي، بينما استغرق المونتاج شهرا، لتجميع أحلام معينة للمصريين، وترتيبها بصورة درامية، حيث أن وقت مشاهد التصوير بلغ 25 ساعة، لافتة إلى أن الأمر كان صعبا، وأنها شاهدت الفيلم لأول مرة على فضائية النهار''.

وقالت ساندرا، في مداخله ببرنامج ''آخر النهار''، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، على فضائية ''النهار''، السبت، ''أطلب من أي رئيس أن يراعي ربنا في هؤلاء الناس لأن أحلامهم بسيطة جداً ويمكن تحقيقها، إحنا شعب نرضى بالقليل، ويريد عيشة مستورة''.

وأردفت ''هدفي دائماً هو حث المصريين على المشاركة، كما استطعت قبل ذلك، إخراج فيلم للحث على المشاركة في الدستور، وأردت أن أعرض أحلام المصريين البسيطة، وجميع الأغاني قمت باختيارها بعد التصوير، وحلمي حالياً أن يأتي رئيس يحاول تنفيذ وتحقيق بعض أحلام المصريين''.

من جانبه، قال سعد ''الفيديو رائع يا ساندرا خاصة عرض أحلام الناس البسيطة، وأنا أحلم بتحقيق جميع أحلام المصريين، وأن يكون في مصر حاكم عادل''.

وأضاف ''حينما تعرفت على ساندرا نشأت، عن طريق الإعلامي إبراهيم عيسى، رأيتها (خواجاية) تعليم أجنبي وجامعات أجنبية، لكن في أعمالها أشعر وكأنها من روض الفرج ولديها نفس إحساس الناس وعذابهم''.

 

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

لمشاهدة الفيلم.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان