إعلان

" جودزيلا" يتصدر إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية

10:45 ص الإثنين 19 مايو 2014

جودزيلا يتصدر إيرادات دور السينما في أمريكا الشمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس انجليس - (د ب أ):

تصدر فيلم الاثارة والتشويق والخيال العلمي "جودزيلا" قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية مساء الأحد .

وتمكن الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من إليزابيث أولسن وبريان كرانستون وأرون تايلور جونسون، من تحقيق إيرادات بلغت 2ر93 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من طرحه في دور العرض.

وتراجع الى المركز الثاني الفيلم الكوميدي "نيبرز" أو (جيران)، الذي يشارك في بطولته كل من زاك إيفرون وسيث روجن وروز بيرن، محققا إيرادات بلغت 26 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث ثاني أجزاء سلسلة أفلام الخيال العلمي والحركة "ذا امازنج سبايدر مان 2" أو (الرجل العنكبوت المذهل 2)، الذي يشارك في بطولته كل من أندرو جارفيلد وايما ستون وجيمي فوكس، بإيرادات بلغت 8ر16 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع الفيلم الجديد "ميلون دولار آرم" أو (ذراع بمليون دولار)، الذي يشارك في بطولته كل من جون هام وأساف ماندفي وبيل باكستون، محققا إيرادات بلغت 5ر10 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.

وجاء في المركز الخامس أحدث افلام النجمة كاميرون دياز "ذا أذر ومان" أو (المرأة الأخرى)، محققا إيرادات بلغت 3ر6 مليون دولا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان