إعلان

بالفيديو.. آخر حوار تلفزيوني لحسين الإمام قبل وفاته

01:58 ص الأحد 18 مايو 2014

حسين الإمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

استضافت الفنانة إسعاد يونس الفنان الراحل حسين الإمام قبل وفاته بعدة أيام في برنامجها ''صاحبة الجلالة'' المذاع على فضائية ''cbc two''، السبت، والذي يعتبر آخر حوار تلفزيوني له قبل وفاته فى منزله عن عمر يناهز 63 عاما.

وتطرق الفنان الراحل للعديد من المشاهد في حياته ومن أهم ما قاله في حواره الأخير: ''أنا ليس لي علاقة بأي شيء وأنا أعيش في فقاعة لأنني مدرك أن العمر ليس طويلًا ولا يمكن إضاعة العمر في أزمات، وأنا بالنسبة لي جيلي شاهد الكثير ولم أهتز بأي شيء ونقلت ذلك لمن أحبهم''.

يذكر أن الفنان سامح الصريطي هو أول من أبلغ عن خبر وفاة حسين الإمام أثناء مداخلة له لبرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، السبت، حيث قال إن زوجة الراحل أبلغته منذ دقائق بأن الإمام شعر بإرهاق مفاجئ ووفاته المنية قبل وصول الإسعاف.

يذكر أن الفنان حسين الإمام ممثل مقدم برامج مصري وهو ابن المخرج حسن الإمام وشقيق الموسيقى مودي الإمام،ومتزوج من الممثلة سحر رامي، ولديه ولدين، هما : يوسف، وسالم. قدم هو وأخوه مودي الإمام العديد من الألحان والألبومات الغنائية وكون معه ثنائي غنائي وموسيقي حتى وصلت أعمالهم إلى خمسة ألبومات غنائية، وتلحين موسيقى أفلام مثل كابوريا واستاكوزا وغيرها من الأفلام.

ويذكر أيضاً آخر أعمال الفنان الراحل مشاركته في مسلسل كلام على ورق المفترض أن يذاع في رمضان 2014 .

لمشاهده الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان