إعلان

بالفيديو- 6 أفلام مشاركة في "كان" عليك مشاهدتها

07:52 م الأربعاء 14 مايو 2014

Grace Of Monaco

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

يشارك أكثر من 25 فيلم طويل في مهرجان "كان" السينمائي الدولي، الذي تعقد جلسته 67 مساء اليوم على شاطئ الريفيرا الفرنسي.

وبحسب الموقع الرسمي للمهرجان فهناك ستة أفلام تشارك في المهرجان، يجب على الجمهور مشاهدتها.

وأول هذه الأفلام، فيلم الافتتاح "Grace of Monaco" الذي تقوم ببطولته الفنانة "نيكول كيدمان"، ويعرض الفيلم جزء من حياة الفنانة والأميرة "جريس كيلي"، التي عانت بسبب رغبتها في العودة إلى التمثيل ورفض زوجها أمير موناكو، أن تعود زوجته إلى التمثيل مرة أخرى.

لمشاهدة الإعلان الترويجى الرسمي ... إضغط هنا

ويأتي فيلم "foxcatcher" في المركز الثاني بالقائمة، والذي يدور حول مليونير يقوم بتدريب لاعبي ملاكمة ليكونوا ألأفضل، ويلعب دور البطولة الفنان الأمريكي شاينونج تايتوم.

لمشاهدة الإعلان الترويجى الرسمي ... إضغط هنا

وفيلم "Welcome to New York" ثالث أفلام القائمة، والفيلم يدور حول أحد الرجال الأثرياء، الذي يعاني من الكثير من المشاكل النفسية، والفيلم من بطولة الفرنسي جيرارد ديبارديو.

أما رابع فيلم فهو "Still the Water"، وهو واحد من بين فيلمن فقط قامت سيدات باخراجهم، فتقوم باخراجه "ناعومي كواسي" التي حصلت على لكثير من الجوائز، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية الغامضة.


ويأتي الفيلم التركي "Winter Sleep" كخامس أفلام القائمة، وتوقع النقاد وصناع السينما أن يحصل هذا الفيلم على جائزة السفعة الذهبية –أكبرجوائز- المهرجان.

لمشاهدة الإعلان الترويجى الرسمي ... إضغط هنا

أما الفيلم السادس، فهو فيلم "Midan" الوثائقى المستوحى من أحداث الثورة الأوكرانية، الواقعة في العاصمة الأوكرانية "كييف"، والتي تسببت في عزل الرئيس الأوكراني السابق فيكتور يانكوفيتش.


لمشاهدة الإعلان الترويجى الرسمي ... إضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان