إعلان

أحمد بدير لمصراوي: ''منتج مترو ضحك عليّ وأكل فلوسي''

04:24 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

أحمد بدير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ أماني البربري:

تتصاعد أزمة فيلم ''مترو'' بين منتج العمل زياد فؤاد، والفنان أحمد بدير بسبب اتهام الأخير للأول بعدم الحصول على أجره كاملاً بعد تصويره أغلب مشاهد الفيلم، في ظل تهرب المنتج وامتناعه عن سداد باقي المبلغ.

وعلق الفنان أحمد بدير على هذه الأزمة في تصريحات لمصراوي قائلا: ''للأسف اُسمى ما تعرضت له من منتج فيلم ''مترو'' بـ''النصب''، حيث كان اتفق معي على مبلغ معين، ولم يعيطني ما استحقه من اتفاقنا''.

وأضاف: '' بعدما وجدت المعاملة غير لائقة من المنتج تجاهي، قررت عدم استكمال تصويري مشاهدي المتبقية وهم تقريباً خمسة مشاهد، وذلك كوسيلة للضغط عليهم ولكنهم قاموا باستكمال الفيلم دون مشاهدي ليتم عرضه في أقرب وقت.

وتابع: تقدمت بشكوى للنقابة والتي لم يعجبها الوضع نهائياً وساستمر معهم في جميع الإجراءات، لإنني لم اتقاضى سوي دفعة واحدة فقط من أجري المتفق عليه، ولن اتنازل عن حقي لإنه تعبي ،ولن اسمح بعرض الفيلم حتي يتم التوافق بيننا وحل هذه المشكلة حتى لا يتضرر أحد.

من ناحية أخرى، تداولت بعض الأخبار على لسان المشاركين في الفيلم بأن بدير قد أخذ حقه كاملاً وما يقوله هو ''ادعاءات '' و ''افتراءات '' على المنتج ، وعندما تم مواجهه بدير بهذا الكلام رد قائلا: '' مخرج الفيلم أحمد الشوربجي قد تقدم بشكوى أيضاً لنقابة السينمائين لعدم حصوله على باقي أجره، وهذا أكبر دليل على صحة كلامي''.

يذكر إنه قد تم تغيير اسم الفيلم من ''دمار تحت الأرض'' إلى ''مترو'' وذلك نظرا لطبيعة أحداثه ومكان تصويره، حيث يعتبر أول فيلم يتم تصويره تحت الأنقاض، ومن المقرر صدوره خلال شهر مايو المقبل.

والفيلم أول بطولة للأردنية هيام الجباعي ويشاركها علاء مرسي ورامي وحيد حيث ظهر التريلز الخاص بالفيلم ملئ بالغموض، وأبطاله يعتبرونه إنه سيشكل خطوة مهمة في حياتهم الفنية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان