إعلان

رغم انسحاب هنيدي.. MBC تبدأ غداً أولى عروض فرقتها المسرحية

12:10 ص الثلاثاء 29 أبريل 2014

الفنان محمد هنيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

تنطلق مساء غداً الثلاثاء بمسرح الريحاني أولى العروض المسرحية لفرقة ''إم بي سي مصر المسرحية'' التي تبدأ فى إعادة إحياء تجربة مسرح التليفزيون وتقديم العروض المختلفة في سهرة تليفزيونية إسبوعية مساء كل جمعة بداية من الجمعة المُقبلة على شاشة ''MBC مصر.

وفى تجربه فنية رائدة ومميزة تتبنى قناة ''MBC مصر'' مبادرة لإحياء مسرح التليفزيون، بهدف إعادة الحياة للمسرح المصرى وتوفير فرص متنوعة لمُشاهدى ''MBC مصر'' للإستمتاع بأعمال فنية مميزة.

وتنطلق التجربة الجديدة من خلال برنامج ''المسرحية'' الذى سيُعرض إسبوعياً على شاشة ''MBC مصر''، ويُقدم من خلاله عروض مسرحية جديدة ومتنوعة يشارك فيها عدد كبير من الفنانين، ويشرف عليها المخرج المسرحى الكبير عصام السيد.

وحول التجربة المسرحية الجديدة التى ستبدأ أشار المخرج الكبير عصام السيد الذي يُشرف على التجربة، إلى أن المرحلة الأولى من هذه التجربة ستنطلق بعدة مسرحيات يقوم ببطولتها مجموعة من المواهب الشابة ومن تأليف الكاتب عُمر طاهر، وستُعرض كل إسبوع مسرحية جديدة لمُشاهدى ''MBC مصر'' .

وأوضح المخرج الكبير أن المسرحيات الجديدة ستتناول موضوعات مُختلفة ومتنوعة تهدف إلى رسم الإبتسامة على وجوه المشاهدين، مؤكداً أن كل المسرحيات سيتم تسجيلها بحضور الجمهور بمسرح الريحانى، وهو يأمل أن تكون هذه التجربة الجديدة بداية لإعادة المسرح للمشاهدين مرة أخرى.

وأثنى السيد على تبنى قناة ''MBC مصر'' لهذه التجربة الفنية الجديدة، وتوقع أن تنجح فى تقديم عدد من الفنانين الشباب الذين يمتلكون مواهب مميزة ستتيح ''المسرحية'' الفرصة أمامهم للتواصل مع قطاعات كبيرة من المشاهدين.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي قد قرر مساء اليوم الانسحاب من البرنامج دون توضيح اسباب ذلك.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان