إعلان

ريهام حجاج تكشف لمصراوي حقيقة مشاجرتها مع ''الحكر''

05:49 م الإثنين 28 أبريل 2014

الفنانة الشابة ريهام حجاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

أكدت الفنانة الشابة ريهام حجاج أن كل ما نشر حول وقوع مشادة كلامية بينها وبين القائمين على إنتاج مسلسل ''الحكر'' المتوقف منذ عام تقريبا كلام غير دقيق بالمرة.

وقالت ريهام في تصريح خاص ''لمصراوي'' اليوم الإثنين، أن كل ما نُشر ما هو إلا مجرد شائعات لا علاقة لها بالحقيقة، وان المسألة لم تخرج عن نطاق وجود سوء تفاهم وتم حله.

وأضافت ريهام ''ليس هناك مشاكل بيني وبين صناع المسلسل، لكن كل ما حدث انهم اتصلوا بي يوم الأربعاء الماضي، يطالبونني ببدء تصوير مشاهدي المتبقية في العمل يوم الجمعة، فاعترضت لأنني في حاجة إلى وقت أكبر لاستعيد فيه العمل وأعود إلى قراءته من جديد، وهناك تفاصيل لابد من الوقوف عليها قبل العودة للتصوير، بالإضافة لإلتزامي بمواعيد عمل في أعمال درامية أخرى، فالأمر كله يحتاج لإعادة ترتيب ليس أكثر من ذلك''.

وأوضحت ريهام أنه بالفعل تم الاتفاق بينهما وستعود لتصوير باقي مشاهدها الأسبوع المُقبل.

وعن دورها في المسلسل قالت ريهام ''أجسد دور فتاة بنت بلد جدعة تعيش في منطقة شعبية اسمها الحكر تقع في قصة حب مع الفنان فتحي عبد الوهاب''.

''الحكر'' تأليف طارق بركات، بطولة فتحي عبد الوهاب، أحمد بدير، أحمد خليل، هنا شيحا، سلوى خطاب، طارق عبد العزيز، محسنة توفيق، ريهام حجاج، إخراج أحمد صقر.

يُذكر أن الفنانة ريهام حجاج تشارك في موسم رمضان المُقبل بثلاثة أعمال درامية بعد عودتها لاستكمال مسلسل ''الحكر''، حيث تشارك أيضا في مسلسل ''السيدة الأولى''، مع غادة عبدالرازق وممدوح عبدالعليم ومسلسل ''سجن النسا'' مع نيللي كريم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان